ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1

يقوم الدولي البرازيلي داني ألفيش بدور فاعل هذه الأيام، ليس بوصفه أفضل ظهير أيمن في العالم، بل بدوره كمفاوض ذكيّ وناجع في الصفقات التي أبرمها برشلونة مؤخّراً، فبعد إقناعه لنجم السامبا "نيمار" في الانضمام لقلعة الـ"بلاوغرانا"، جاء الدور على المدافع المحوري لباريس سان جيرمان الفرنسي تياغو سيلفا على ما يبدو.
وكشفت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" في تصريح لألفيش أنّ الأخير "مكلّف" بمحاولة إقناع تياغو قائد منتخب البرازيل بحمل ألوان النادي الكتالوني، حيث قال: "عانينا كثيراً على المستوى الدفاعي في الموسم الماضي، لذا وجب علينا تدارك ثغاراتنا وتدعيم صفوفنا حتى تكون جاهزيتنا مكتملة عند اللعب على أكثر من جبهة".
وتابع داني: "نحن بحاجة للاعب في قيمة تياغو سيلفا في صفوفنا. لقد تحدّثت معه في هذا الصدد، كما أعطيته فكرة واضحة عن الامتيازات التي سينالها في برشلونة عطفاً عن كونه يلعب للنادي الأفضل في العالم".
وعلى الرغم من المجهودات المضنية التي يقوم بها ألفيش لضمّ تياغو إلاّ أنّ الأمور تبدو أعقد من ذلك بكثير لسببين أساسيين، أوّلهما الرفض القطعي لإدارة النادي الباريسي التفريط في قائد فريقها حتى نهاية عقده وهو ما صرّح به رئيس النادي ناصر الخليفي منذ أيام قليلة في الندوة الصحفية التي خُصّصت لتقديم مدرب الفريق الجديد لوران بلان، وثانيهما قيمة شراء عقد تياغو التي يمكن وصفها بالإعجازية للنادي الكتالوني الذي كان عازماً على تقديم 32 مليون يورو بحسب مصادر صحفية إسبانية، غير أنّ إدارة الـ"بي.أس.جي" التي ضمّت المدافع المحوري قبل موسم واحد قادماً من ميلان الإيطالي بمبلغ 42 مليون يورو لا تبدو جاهزة راهناً للتفاوض في شأن هذه الصفقة.
 

ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#2
جزاك الله خيرا اخي الكريم
تقرير ممتاز استمر
تحياتي
 
ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#3

أعلى