ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1

قال بطل العالم لسباقات السيارات فورمولا وان الألماني سباستيان فيتيل اليوم الخميس إن فريقه ريد بول اكتشف سبب الخلل الذي تسبب في انسحابه قبل عشر لفات من نهاية سباق جائزة بريطانيا الكبرى الأسبوع الماضي.
وقال فيتيل في المؤتمر الصحفي الذي عُقد على هامش سباق جائزة ألمانيا الكبرى المقرر يوم الأحد المقبل "فهمنا المشكلة وقمنا بحلها".
وأضاف فيتيل أن انسحابه من مضمار سيلفرستون لا يضع أي عبء إضافي عليه في سباق نوربرغرينغ رغم اقتراب منافسه الإسباني فرناندو ألونسو من الصدارة التي يحتلها فيتيل حالياً بفارق 21 نقطة فقط.
وأوضح فيتيل "تحصل هنا على نفس عدد النقاط التي تحصدها في أي سباق، هو يشكل ميزة أكثر من أن يكون ضغطاً إضافياً".
ويسعى فيتيل الفائز بلقب بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا وان ثلاث مرات متتالية، إلى تحقيق فوزه الأول في ألمانيا والأول في شهر تموز/يوليو بالإضافة إلى الفوز لأول مرة في سباق يقام في أوروبا منذ أيلول/سبتمبر 2012.
من جانبه يدرك الألماني نيكو روزبرغ سائق مرسيدس الفائز بسباق مضمار سيلفرستون يوم الأحد الماضي أن مرسيدس لا تمتلك القوة الكافية لمنافسة ريد بول لكنه يأمل في أن تنتقل قوة الدفع التي حصل عليها الفريق من انكلترا إلى ألمانيا.
وقال روزبرغ "أشعر بأنني في فترة مميزة في مسيرتي في ظل الذهاب إلى سباق تالي وأنت تعلم أن بإمكانك القتال للحصول على مركز أفضل في التجارب وأن السيارة تنطلق بسرعة مثلما تكون في السباق".
 

ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#2
جزاك الله خيرا اخي الكريم
تقرير ممتاز استمر
تحياتي
 
ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#3

أعلى