ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1


أعرب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الأربعاء عن اشتياقه للعب في إنكلترا، إلا أنّه أكّد سعادته في ناديه الحالي.

وقال رونالدو في مؤتمر صحفي عقد في سنغافورة: "أنا حقاً أفتقد كرة القدم الإنكليزية".

وأضاف: "بالنسبة لي كانت واحدةً (فترةً) من أفضل السنوات في حياتي المهنية، عندما كنت هناك في مانشستر يونايتد، الجميع يعرف ذلك".

وعبّر صاحب الـ28 عاماً عن عشقه لفريقه الإنكليزي السابق بالقول: "إنّه النادي الذي لا يزال في قلبي، أنا حقاً، حقاً أفتقده، ولكن الآن حياتي في إسبانيا".

وعن حبه للدوري الإسباني قال أغلى لاعب في العالم: "أنا أستمتع باللعب هناك أيضاً، ولكن في المستقبل؟ نحن لا نعرف".

وأكمل: "أنا حقاً سعيد في الدوري الإسباني بالوقت الراهن".

رونالدو غير مهتم بسياسة برشلونة

وفيما يتعلق ببرشلونة الذي جلب البرازيلي نيمار قال قائد المنتخب البرتغالي الذي لم يتوّج بأيّ لقب الموسم الفائت مع ريال مدريد باستثناء كأس السوبر الإسبانية على حساب برشلونة بالذات: "برشلونة لديه فريق ممتاز، ولكن أنا ألعب لريال مدريد أفضل فريقٍ في العالم".

وأضاف: "أنا ألعب مع أفضل اللاعبين بالنسبة لي، لا يهمني حقاً ما يفعله برشلونة، أنا احاول فقط أن أركز مع فريقي، ريال مدريد".

وكانت الصحف العالمية الرياضية كانت قد تنبأت بإمكانية رحيل النجم البرتغالي عن ريال مدريد هذا الموسم، إلى مانشستر يونايتد في وقتٍ سابق، وخاصةً بعدما نفى رونالدو أنباء تمديد عقده مع ريال، والذي ينتهي الموسم بعد القادم.
 

ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#2
جزاك الله خيرا اخي الكريم
تقرير رائع استمر
تحياتي
 
ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#3

أعلى