ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1


جاء ختام مشاركة المنتخب الإيطالي في كأس القارات 2013 بالبرازيل مسكا، إثر فوزه بالمركز الثالث بعد تفوقه على أوروغواي بفارق ركلات الترجيح، وهو ما عده مدرب المنتخب تشيزاري برانديلي تتويجا للجهد الكبير الذي بذله "الآتزوري" في البطولة.

وشكر برانديلي مجموعة اللاعبين التي كافحت رغم الإرهاق بعد موسمٍ طويل، وهنأهم على الفوز بالمركز الثالث الذي رأى أنه أمر مشرف ودلالة على إصرار كبير.

وعن مباراة أوروغواي قال برانديلي: "قدمنا عرضا كبيرا في الشوط الأول، لكن في الثاني حصل انهيار بدني وتحسن المنافس، لذلك فقدنا الكرة كثيرا واهتزت الثقة أمام فريق كبير".

وامتدح حارس المرمى جيانلويجي بوفون الذي تصدى لثلاث ركلات ترجيحية بالقول: "تحدثت إليه قبل تنفيذ الركلات، لقد أظهر رد فعلٍ رائع ومؤثر، هو يحضر دائما عندما نحتاج إليه".

من جانبه قال بوفون : "فخر كبير لنا أن نحقق هذا الإنجاز، الفوز كان يعني لنا الكثير بعد المتاعب التي واجهتنا في البطولة"، وأضاف: "كانت المباراة صعبة جدا علينا، قابلنا فريقا قويا ولعبنا أمامه 120 دقيقة بعد مباراة مماثلة مع إسبانيا قبل يومين، كنا بحاجة لإظهار شخصية قوية في المباراة وإلا كان مصيرنا الانهيار، لقد شرفنا القميص والعلم الإيطالي مرة أخرى".

كما تحدث عن شعوره بعد نهاية الشوطين الإضافيين وبدء تنفيذ ركلات الترجيح خاصة بعد الخروج في نصف النهائي أمام إسبانيا بالطريقة ذاتها: "كنت أفكر في زملائي والجهد الكبير الذي بذلوه، قلت في نفسي لا يجب أن ننهي البطولة ونحن نشعر بالحزن، كنا نستحق أن نودع البطولة بجائزة ما".
 

ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#2
جزاك الله خيرا اخي الكريم
تقرير رائع استمر
تحياتي
 
ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#3

أعلى