Forex Trader AE

عضـو
التسجيل
27/7/12
المشاركات
249
الإعجابات
1
#1
انخفض الدولار الكندي للمرة التاسعة في 10 أيام مع صدور بيانات أفضل من المتوقع في الولايات المتحدة أظهرت آفاق النمو المتباينة بين البلدين.

انخفضت العملة مقابل معظم نظرائها الـ 16 الأكثر تداولا بعدما أظهرت البيانات توقيع عدد أكبر من المتوقع من الأميركيين لعقود شراء المنازل المملوكة مسبقاً في مايو ايار مما كان مقدراً بشكل سابق، و عند أعلى مستوى في أكثر من ست سنوات مع إنخفاض طلبات إعانة البطالة في الولايات المتحدة، وقال حاكم مجلس الاحتياطي الاتحادي جيروم باول أنه قد يتم تخفيض حجم شراء البنك المركزي للأصول مرة أخرى في وقت لاحق هذا العام إذا كان النمو مستمر بشكل جيد، و قد يظهر تقرير غداً أن النمو الاقتصادي في كندا تباطأ في ابريل نيسان.

(اللوني)، كما يلقب الدولار الكندي بسبب صورة الطيور المائية على الدولار الكندي الواحد، انخفض بنسبة 0.1 في المئة الى 1،0477 $ C مقابل الدولار الأمريكي في 5 مساء في تورنتو. و لمس مستوى C $ 1،0424 في وقت سابق، أقوى مستوى له منذ 21 يونيو حزيران. الدولار الكندي الواحد يشتري 95.45 سنتا أمريكيا.

شركات فوركس¡ فوركس¡ تاجر الفوركس¡ الفوركس¡ تداول العملات¡ توصيات الفوركس¡ اسعار العملات¡ تداول فوركس¡ تجارة فوركس¡ اسعار الذهب¡ توصيات الذهب
 

أعلى