ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
#1


أكد لاعب وسط المنتخب الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني خافي مارتينيز أن مواجهة المنتخب البرازيلي على ملعب "ماراكانا" في ريو دي جانيرو حلم يتحول إلى حقيقة.

وكان المنتخب الإسباني تأهل أمس الخميس إلى نهائي كأس القارات لمواجهة البرازيل الفائزة على الأوروغواي (2-1)، وذلك بعد أن أسعفه الحظ بتخطي نظيره الإيطالي بركلات الترجيح 7-6 بعد تعادلهما صفر-صفر في الوقتين الأصلي والإضافي.

"مباراة نهائية ضد البرازيل في ماراكانا، إنه حلم راودني منذ الصغر والآن تحول إلى حقيقة"، هذا ما قاله مارتينيز المتوج هذا الموسم مع بايرن ميونيخ بلقب الدوري والكأس المحليين ومسابقة دوري أبطال أوروبا.

واعترف لاعب الوسط البالغ من العمر 24 عاماً أنه شعر بارتياح كبير عندما شاهد زميله ينجح في الركلة الترجيحية السابعة لبلاده أمام إيطاليا، لأنه كان اللاعب الذي سينفذ الركلة الترجيحية الثامنة لو فشل نافاس في محاولته.

وواصل مارتينيز الذي دخل في الشوط الإضافي الأول ووجد نفسه يلعب في المقدمة في دور لم يعتد عليه سابقاً: "كان من المفترض أن أنفذ الركلة الترجيحية التالية، وبالتالي كنت متوتراً، المدرب أرادنا أن نضع الدفاع الإيطالي تحت الضغط فأدخلني إلى المباراة، لكن الوضع كان صعباً للغاية".
 

ALAA

عضوية الشرف
#2
جزاك الله خيرا اخي الكريم
موضوع رائع
تحياتي
 

أعلى