ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1


اعترف المهاجم الدولي الأرجنتيني كارلوس تيفيز بأنّه طلب من مانشستر سيتي الإنكليزي الرحيل إلى يوفنتوس الإيطالي بعد أن قرّر عدم مواصلة مشواره مع الفريق الإنكليزي.

وأكمل تيفيز (29 عاماً) أمس الأول الأربعاء صفقة انتقاله إلى يوفنتوس مقابل 9 ملايين يورو، وفي أول مؤتمر صحفي له في "يوفنتوس أرينا" أشار إلى أنّ الوقت الذي أمضاه في سيتي كان "جميلاً".

وسجّل المهاجم الدولي الأرجنتيني 74 هدفاً مع سيتي منذ انتقاله إليه عام 2009 من الجار اللدود مانشستر يونايتد، وهو قاده للفوز بلقب الكأس المحلية عام 2011 كما ساهم في إحرازه لقب الدوري بعد 12 شهراً.

لكن مشواره مع سيتي لم يكن سلساً على الإطلاق إذ أوقف وغُرّم بعد أن رفض الدخول كبديل ضد بايرن ميونيخ الألماني في مسابقة دوري أبطال أوروبا في أيلول/سبتمبر 2011، ما أدّى إلى خسارته شارة القائد ودفعه إلى طلب الرحيل عن النادي في عدة مناسبات قبل أن يتحقّق له ما أراد خلال الأسبوع الحالي.

وكان رحيل لاعب وست هام الإنكليزي السابق عن الـ"سيتيسينز" وديّاً بحسب ما أكّد لوسائل الإعلام الإيطالية، مُضيفاً: "أشكر يوفنتوس على الجهود التي قام بها من أجل المجيء بي إلى هنا. كما أشكر مانشستر سيتي على الأعوام الجميلة التي منحني إيّاها".

وأشار تيفيز إلى أنّه أعلم المدرب الجديد لسيتي التشيلي مانويل بيليغريني الذي خلف الإيطالي روبرتو مانشيني بعد الموسم المخيّب، بأنّ وقته في النادي الإنكليزي قد انتهى وبأنّه حان الآوان من أجل التغيير، مُضيفاً: "تحدّثت مع بيليغريني وقلت له بأنّي أريد الرحيل عن مانشستر سيتي لأنّي أعتبر بأنّ وقتي معه قد انتهى".

وسيرتدي تيفيز رقم 10 الأسطوري في يوفنتوس والذي كان أليساندرو دل بييرو آخر من ارتداه، ما يؤكّد على الأهمية التي يوليها فريق "السيدة العجوز" للاعب الأرجنتيني الذي سيلعب في خط المقدمة إلى جانب الوافد الجديد من أتلتيك بلباو الإسباني فرناندو لورنتي.
 

ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#2
جزاك الله خيرا اخي الكريم
موضوع رائع
تحياتي
 
ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#3

أعلى