ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
#1

انتقل النجمان المخضرمان كيفن غارنيت وبول بيرس اللذان ساهما عام 2008 بشكل أساسي في قيادة بوسطن سلتيكس إلى لقب دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين للمرة الأولى منذ 1986، إلى بروكلين نتس وذلك بحسب ما ذكرت شبكة "إي أس بي أن" أمس الخميس في صفقة تبادل شملت العديد من اللاعبين.
وكشفت "إي أس بي أن" أن غارنيت (37 عاماً) الذي انتقل إلى بوسطن عام 2007 من مينيسوتا تمبروولفز وافق على التخلي عن بند في عقده يسمح له برفض تبادله مع فريق آخر من أجل السماح بإتمام هذه الصفقة مع شرط أن يدفع بروكلين راتبه المقدر بـ12 مليون دولار سنوياً حتى العام الأخير من عقده (موسم 2014-2015).
ولم تصبح الصفقة رسمية حتى الآن بسبب المهلة المحددة لبدء تواقيع اللاعبين في 10 تموز/يوليو المقبل، وقد شملت نجماً آخر من سلتيك هو بيرس (35 عاماً) الذي يدافع عن ألوان الفريق الأخضر الأسطوري منذ 1998، وصانع الألعاب جيسون تيري (35 عاماً) الذي انتقل إلى "تي دي غاردن" عام 2012 من دالاس مافريكس.
وذكرت "إي أس بي أن" أن بوسطن سيحصل في المقابل من بروكلين على حق الاختيار في الجولة الأولى من "درافت" 2014 و2016 و2018 إضافة إلى جيرالد والاس وكريس همفريز وريجي إيفانز وتورنيك شنغيليا.
ومن المتوقع أن يتقاضى بيرس في بروكلين الذي عين مؤخراً صانع ألعابه السابق جيسون كيد مدرباً له، 15،3 مليون دولار الموسم المقبل.
ويقوم بوسطن ببناء فريقه من جديد وهو يبحث عن مدرب بعد أن سمح لدوك ريفرز بالانتقال إلى لوس أنجليس كليبرز.
وخرج بوسطن هذا الموسم من الدور الأول للبلاي أوف بخسارته أمام غريمه الأزلي في المنطقة الشرقية نيويورك نيكس (2-4) وذلك بعد أن وصل الموسم قبل الماضي إلى نهائي المنطقة قبل أن يخسر أمام ميامي الذي توج باللقب ثم احتفظ به أيضاً هذا الموسم.
 

ALAA

عضوية الشرف
#2
جزاك الله خيرا اخي الكريم
موضوع رائع
تحياتي
 

أعلى