ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
#1


لم يكد عهد جوسيب غوارديولا مع بايرن ميونيخ يبدأ حتى أعرب لاعبو الفريق عن انبهارهم بالمدرِّب الإسباني، ولاسيما سرعة إتقانه للغة الألمانية.

وأثنى قائد الفريق فيليب لام على غوارديولا قبل انطلاق ثاني تدريب للنادي قائلاً: "بالتأكيد لغته الألمانية مدهشة، لأننا جميعاً نعرف أنها ليست لغة سهلة".

ووصف لام أحد أهم لاعبي الفريق البافاري، روح الفريق بعد وصول المدرب الجديد بالقول: "في كل مرّة يأتي فيها مدرِّب آخر يصبح كل شيء جديداً: المحاضرات، التدريبات، كل شيء. الآن ننظر بتفاؤل إلى المستقبل".

كما قال الحارس مانويل نيوير أن غوارديولا: "يتحدّث الألمانية بشكل جيّد للغاية وسيواصل التحسّن"، أما المهاجم توماس مولر فأبدى اقتناعه بأول تدريب الأربعاء، حيث قال عن المدرِّب: "عمله كان رائعاً".

وكشف الفرنسي فرانك ريبيري، وهو أحد نجوم الفريق أيضاً أن غوارديولا: "تحدّث 20 أو 25 دقيقة بالألمانية" في التدريبات، لكن أكثر ما أبهر لاعب الوسط المهاجم كان وضوح الأفكار الذي أظهره المدرِّب: "تشعر على الفور أنه يعلم ما يريد".

كما انتقل تأثير غوارديولا إلى الجانب الآخر من المحيط الأطلسين، فالبرازيلي دانتي الذي يُشارك مع منتخب بلاده على أرضه ببطولة كأس القارات وصف بـ"الممتاز" تقديم المدرِّب الجديد وأضاف: "إنني على ثقة أن بايرن سيقدِّم موسماً جيّداً وينتظره عام ناجح".
 

ALAA

عضوية الشرف
#2
جزاك الله خيرا اخي الكريم
مجهود رائع
تحياتي
 
ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
#3
جزاك الله خيرا اخي الكريم
مجهود رائع
تحياتي
وجزاك خير الجزاء اخى
اسعدنى مرورك وتعقيبك
 

أعلى