Forex Trader AE

عضو مميز
#1
انخفض اليورو دون مستوى 1.30 للدولار للمرة الأولى منذ شهر تقريبا كما تعهد رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي بأن السياسات النقدية ستظل تحفيزية، و هو ما قلل من الجاذبية النسبية للأصول المتعلقة بالعملة.

وظل الدولار مرتفعاً مقابل عملة الـ 17 دولة حتى مع ذكر رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في ريتشموند جيفري لاكر انه يتوقع أن التوسع الاقتصادي الأميركي سوف يبقى راكداً لعدة سنوات أخرى، وأن البنك المركزي ليس قريباً من تقليص حيازاته للسندات. وارتفع الدولار الاسترالي كما خسر رئيس الوزراء جوليا جيلارد اقتراع على زعامة حزب العمال الحاكم، في مقابل سلفه كيفين رود. و انخفضت الروبية الهندية الى مستوى قياسي مقابل الدولار.

انخفض اليورو بنسبة 0.5 في المئة الى 1،3012 $ في الساعة 5 مساء بتوقيت نيويورك، مسجلا أدنى سعر له عند 1،2985 $، أضعف مستوى له منذ 3 يونيو. و انخفضت العملة الاوروبية المشتركة بنسبة 0.6 في المئة الى 127،17 ¥. ارتفعت العملة اليابانية بنسبة 0.1 في المئة الى 97.72 للدولار الواحد.

شركات فوركس¡ فوركس¡ تاجر الفوركس¡ الفوركس¡ تداول العملات¡ توصيات الفوركس¡ اسعار العملات¡ تداول فوركس¡ تجارة فوركس¡ اسعار الذهب¡ توصيات الذهب
 

أعلى