ما الجديد
ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1


اعترف الحارس الإسباني إيكر كاسياس بأنه بكى هذا الموسم عندما جلس بديلاً في ريال مدريد، وفتح الباب أمام احتمالية إنهاء مسيرته بعيداً عن النادي الذي دافع عن عرينه طيلة حياته.

وقال الحارس في مقابلة نشرها يوم الأربعاء موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا): "لقد بكيت، عانيت، قضيت أوقاتاً عصيبة، مضت علي ليال وأنا أنام قليلاً وبشكل سيء".

وأضاف عن الأوقات التي قضاها على مقاعد البدلاء بأوامر من المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو: "إنني أعشق ريال مدريد من كل روحي، ويبقى النادي أهم مني ومن المدربين ومن رؤساء النادي ومن المديرين الرياضيين".

وجلس الإسباني بديلاً في النصف الثاني من الموسم بعد إصابته بكسر في اليد في كانون الثاني/يناير. وتعاقد ريال مدريد مع دييغو لوبيز، ولم يتمكن كاسياس من الظهور مجدداً حتى نهاية الموسم.

وأكد كاسياس، قائد المنتخب الإسباني، أنه يرغب في الاعتزال في ريال مدريد، لكنه فتح الباب أمام احتمالية الرحيل إلى ناد آخر.

وقال الحارس (32 عاماً) "سأسعد بالاعتزال في ريال مدريد، لكنني لن أضع أي عائق إذا ما فضل المدرب غداً عدم الاعتماد علي".

وأضاف كاسياس، الذي سيلعب غداً مع منتخب بلاده أمام إيطاليا في الدور قبل النهائي لبطولة كأس القارات بالبرازيل "وقتها قد يبحث المرء في اتجاه آخر، لكنني أشدد أن هدفي هو ريال مدريد. هذا النادي قدّم لي كل شيء، بما في ذلك قميص المنتخب هذا الذي أرتديه الآن".
 

ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#2
جزاك الله خيرا
مشكور علي الخبر
تحياتي
 
ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#3

أعلى