ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1

أكد لويز فيليبي سكولاري المدير الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم يوم الثلاثاء في بيلو هوريزونتي أن فريقه تطور كثيراً في الأشهر الأخيرة ولكنه لم يصل بعد للمستوى التاريخي العريق للسامبا وكذلك لمستوى الفرق الكبرى في العالم.

وقال سكولاري: "لدينا منتخب وطني يسير على الطريق الصحيح، ولكن هناك طريق طويل علينا أن نسير فيه لنكون نداً لأربعة إلى خمسة فرق على مستوى العالم ونكون قادرين على أن نقول أننا لا نخشى أي منافس".

وفاز المنتخب البرازيلي في مبارياته الثلاث بدور المجموعات لكأس القارات التي تستضيفها البلاد، على حساب اليابان والمكسيك وإيطاليا، ونال الأداء الراقي لنجوم السامبا بقيادة الموهبة الفذة نيمار، إعجاب الجماهير البرازيلية ووسائل الإعلام العالمية.

وأغدق سكولاري الثناء على منتخب أوروغواي قبل مواجهة فريقه الأربعاء في المربع الذهبي لكأس القارات على ملعب مينيراو في بيلو هوريزونتي، مشيراً إلى أنه يعرف أوسكار تاباريز مدرب أوروغواي منذ سنوات عدة "أعرف الطريقة التي يعمل بها".

وأشاد سكولاري بمهاجمي أوروغواي، ادينسون كافاني ودييغو فورلان ولويس سواريز، مشيراً إلى أن كل الأندية البرازيلية مهتمة بقائد أوروغواي دييغو لوغانو.

وأوضح سكولاري "إنه فريق متكامل، إنهم يلعبون سوياً منذ عام 2010، ولديهم إمكانيات هائلة".

وأكد سكولاري أن منتخب أوروغواي "يتمتع بالاستقرار ولديه نظام محدد ومع عودة الثقة اليهم تزداد الصعوبات بالنسبة لنا".
 

ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#2
جزاك الله خيرا اخي الكريم
مشكور علي الخبر
تحياتي
 
ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#3

أعلى