ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#1
باريس سان جيرمان يعيّن بلان مدرّباً له



أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم الثلاثاء رسميّاً عن توصّله لاتّفاق مع الفرنسي لوران بلان لقيادة دفّة الفريق لمدّة موسمين.
وجاء في بيانٍ نشر على الموقع الرسمي للنادي على الإنترنت أنّ مدرّب منتخب فرنسا وبوردو الفرنسي السابق سيقود الفريق لمدّة موسمين وسيبدأ مهامه في الأوّل من تموز/يوليو المقبل.
وبذلك يكون بطل الدوري الفرنسي قد أنهى ارتباطه بمدرّبه السابق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي اتّجه لقيادة ريال مدريد وصيف الدوري الإسباني.
وكانت قضية المدرّب الجديد الذي سيقود سان جيرمان قد شغلت الصحف الرياضية العالمية في وقتٍ سابق، حيث أفادت معظم التقارير الصحفية عن محاولة الفريق الباريسي الاتّفاق مع الإيطالي فابيو كابيلو مدرّب المنتخب الروسي، أو الهولندي غوس هيدينك مدرب آنجي الروسي، ومن ثمّ البرتغالي آندري فياش بواش مدرب توتنهام الإنكليزي، إلا أنّ النادي لم يصدر منه أيّ شيء رسمي بخصوص الأسماء آنفة الذكر.

ويعتبر سجل بلان (47 عاماً) حافلاً كلاعب إثر فوزه بكأس العالم 1998، وكأس أوروبا 2000 مع منتخب فرنسا، إضافة للعبه وفوزه بالعديد من الألقاب مع أندية مونبلييه ونابولي الإيطالي ونيم وسانت إتيان وأوكسير وبرشلونة الإسباني ومرسيليا وإنتر ميلان الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنكليزي.
واقتصر سجله كمدرب على التتويج مع بوردو بلقب الدوري الفرنسي وكأس الأندية المحترفة 2008-2009، والتأهّل مع فرنسا إلى رُبع نهائي أمم أوروبا 2012.


 

ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#2
جزاك الله خيرآ اخى علأ
والف شكر للمتابعة المميزة
 

ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#3
جزاك الله خيرا اخي الكريم
نورت المضوع
تحياتي
 

أعلى