Forex Trader AE

عضو مميز
#1
ظل اليورو منخفضا في اعقاب انخفاض الشهر الماضي فيما تشير البيانات الاقتصادية في منطقة اليورو أنها تكافح لتتعافى، مما يتسبب في تراجع الطلب على العملة.

انخفض اليورو مقابل اغلب العملات الـ 16 الأساسية قبل صدور تقرير الغد الذي قد يظهر أن البطالة في كتلة اليورو ارتفعت الى مستوى قياسي، قبل يومين من اجتماع مسؤولين بالبنك المركزي الاوروبي لتحديد أسعار الفائدة. و حافظ الين على انخفاضه في الشهر الماضي، والذي توج به أطول سلسلة من الخسائر منذ 12 عاما، بعدما اظهر مسح أن محافظ البنك المركزي الياباني تانكان قد يسعى لتخفيض التضخم بعد تحسن في ثقة الشركة المصنعة.

فقدت العملة الأوروبية المشتركة نسبة 0.1 في المئة الى 1،2806 $ اعتبارا من 09:01 في طوكيو بعد أن هبطت بنسبة 1.8 في المئة الشهر الماضي. ولم يطرأ تغير يذكر عليها عند 120،77 ¥. و وصل الين إلى 94.33 للدولار الواحد، بإنخفاض 0.1 في المئة من يوم 29 مارس. انخفضت العملة اليابانية 1.8 في المئة الشهر الماضي لتسجل الشهر السادس على التوالي من الخسائر، وهي أطول فترة منذ عام 2001.


شركات فوركس¡ فوركس¡ تاجر الفوركس¡ الفوركس¡ تداول العملات¡ توصيات الفوركس¡ اسعار العملات¡ تداول فوركس¡ تجارة فوركس¡ اسعار الذهب¡ توصيات الذهب
 

أعلى