ALAA

عضوية الشرف
#1
الولايات المتحدة تخطف نقطة من فرنسا

© AFP​

خطف منتخب الولايات المتحدة الأمريكية نقطة ثمينة من فرنسا بعد تعادل الفريقين بنتيجة 1-1 ضمن منافسات المجموعة الأولى لكأس العالم تحت 20 سنة تركيا 2013 FIFA في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب إسطنبول أرينا في إسطنبول يوم الإثنين.
بعد شوط أول سلبي، نجح المنتخب الفرنسي في افتتاح التسجيل في الدقيقة 48 من ركلة جزاء نفذها يايا سانوجو بنجاح ولكن البديل دانييل كويفاس سجل هدف التعادل الثمين لمنتخب الولايات المتحدة قبل خمس دقائق من نهاية المباراة.
بدا المنتخب الفرنسي المباراة بضغط كبير وصنع العديد من الفرص في الدقائق الأولى كان أبرزها في الدقيقة 17 بعد خطأ دفاعي من المنتخب الأمريكي يستغله يايا سانوجو الذي يسدد كرة قوية من داخل المنطقة ولكن الحارس الأمريكي كودي كروبر يبعد الكرة إلى ركنية قبل خمس دقائق من فرصة للوكاس ديجني بتسديدة بعيدة ولكن كروبر أنقذ مرماه بدون أي صعوبة.
وواصل المنتخب الفرنسي ضغطه في الدقائق التالية ولكن بدون أي خطورة حقيقية قبل أن يحصل المنتخب الأمريكي على فرصته الأولى في اللقاء بالدقيقة الأخيرة بعد هجمة سريعة وصلت إلى لويس جيل الذي سدد من على حافة المنطقة ولكن الحارس الفرنسي ألفونس أريولا أبعد الكرة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وبعد مرور ثلاث دقائق فقط على انطلاق الشوط الثاني، افتتح المنتخب الفرنسي التسجيل بعدما حصل على ركلة جزاء إثر إعاقة ديميتري فولكوييه من المدافع الأمريكي جافان توري داخل المنطقة ليتقدم يايا سانوجو لتنفيذ ركلة الجزاء ويسجل بتسديدة قوية على الرغم من محاولة الحارس الأمريكي كروبر إبعاد الكرة.
وحصل المنتخب الأمريكي على فرصة محققة لتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 64 بعدما أعاق ماريو ليمينا المهاجم الأمريكي ماريو رودريجيز داخل المنطقة ليتقدم لويس جيل وينفذ ركلة الجزاء ولكن الحارس الفرنسي ألفونس أريولا إرتمى على الجهة اليسرى ليصد الكرة قبل أن يبعدها الدفاع الفرنسي إلى ركنية.
وبعد ثلاث دقائق فقط، كاد المنتخب الفرنسي أن يسجل الهدف الثاني بعد تسديدة قوية بعيدة المدى من جان كريستوف باهيبيك ولكن الكرة ارتطمت بالعارضة لتضيع فرصة خطيرة على المنتخب الفرنسي لتعزيز النتيجة.
وبينما بدا أن المنتخب الفرنسي في طريقه لحصد النقاط الثلاث، سجل المنتخب الأمريكي هدفا ثمينا في الدقيقة 85 بعد ركلة حرة لعبها لويس جيل إلى داخل منطقة الجزاء وسببت دربكة للدفاع الفرنسي قبل أن يتابع البديل دانييل كويفاس الكرة بتسديدة مباشرة في الزاوية اليمنى العليا للمرمى الفرنسي ليخطف المنتخب الأمريكي نقطة من اللقاء.





 

ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
#2
بارك الله فيك اخى الكريم
والف شكر للخبر
 

ALAA

عضوية الشرف
#3
جزاك الله خيرا
منور الموضوع
تحياتي
 

أعلى