ما الجديد
ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1

فقد الأوروغواياني غوستاغو بويت وظيفته التدريبية في نادي برايتون أند هوف ألبيون أحد فرق الدرجة الأولى الإنكليزية بعد إقالته اليوم الأحد.
وعلم بويت بإقالته وهو على الهواء مباشرة يؤدي وظيفة كمحلل خلال إحدى مباريات كأس القارات المقامة حاليا في البرازيل.
وقال المدرب المقال: "أعتقد أن (بي بي سي) حصلت على أفضل قصة أبداً عن مدرّب تمت إقالته من وظيفته فيما هو مشارك في إحدى البرامج، الأمر مفاجئ".
وقال بويت إنه سيحتفظ بحقوقه في الطعن بقرار النادي في إقالته.
وأعلن النادي عن خبر إقالة بويت، 45 عاماً، من خلال تغريدة على صفحته الرسمية على تويتر ثم ببيان خاص على موقع النادي الرسمي على الانترنت، حيث أشار فيه أنّ الإقالة جاءت بعد إيقاف المدرّب قبل ذلك وخضوعه لتحقيقات داخلية لأسباب تأديبية دون الكشف عن تفاصيل.
وكان المدرب أوقف الشهر الماضي لإخلاله بأحد بنود العقد مع النادي ومن ثم لم يمثل في جلسة تأديبية كانت مقررة الأسبوع الفائت، قبل أن يحضر بعد ذلك الجلسة الثانية بهدف حل المشاكل مع النادي ورئيسه طوني بلوم إلا أن قرار إقالته اتخذ.
وتحدثت وسائل إعلام محلية أن المدرب الإسباني أوسكار غارسيا سيخلف بويت في منصبه التدريبي.
واستلم الدولي الأورغواياني السابق الذي لعب لريفر بلايت الأرجنتيني وتشلسي وتوتنهام الإنكليزيين تدريب برايتون عام 2009 في أول مهمة تدريبية له، وقاده من الدرجة الثانية إلى الأولى عام 2011 وإلى المركز الرابع في البطولة الإنكليزية الأولى هذا الموسم إلا أنّه خسر في نصف نهائي البلاي أوف أمام كريستال بالاس.
 

ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#2
جزاك الله خيرا
مشكور علي الخبر
تحياتي
 
ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#3

أعلى