ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1


طالب المدرب تشيزاري برانديلي المدير الفني للمنتخب الإيطالي لاعبيه اليوم الجمعة أن يتحلّوا "بالشجاعة" في مواجهة المنتخب البرازيلي غداً السبت في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول لبطولة كأس القارات المُقامة حالياً بالبرازيل.

ويلتقي الفريقان غداً بمدينة سالفادور في صراع على صدارة المجموعة بعدما ضمنّا التأهل سويّاً للمربع الذهبي بغض النظر عن نتيجة مباراة الغد التي يسعى كلّ منهما من خلالها إلى الابتعاد عن مواجهة الماتادور الإسباني المرشّح بقوّة لصدارة المجموعة الثانية.

وقال برانديلي: "علينا أن نضيّق المساحات أمام لاعبي البرازيل وأن تكون لدينا شخصيّتنا وشجاعتنا على المستوى الخططي لنضع الصّعاب في طريق البرازيل".

وأوضح: "أتمنّى أن نصعّب المباراة على البرازيل. كما أرجو أن نتحلّى بالشجاعة ونثق بأنفسنا. تفوّقنا عليهم في جنيف (عندما تعادل الفريقان 2/2 وديّاً في آذار/مارس الماضي) ولكن في ظروف مختلفة. وسنكرّر هذا".

وأعلن برانديلّي أنّه سيجري بعض التغييرات في صفوف فريقه بحثاً عن التوازن الذي افتقده المنتخب الإيطالي في المباراة أمام اليابان أمس الأول الأربعاء.

وأشار إلى أنّه يراهن على لاعبين أكثر انتعاشاً ونشاطاً. وأوضح في قوله: "الجانب البدني مهمّ للغاية. اللمحات الخططية ليس مؤثّرة كالجانب البدني. الهدف هو تقديم مباراة جيّدة. سنكون سعداء إذا قدّمنا عرضاً جيّداً من الناحيتين الفنّية والخططية".
 

ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#2
جزااك الله خيرا اخي الكريم
موضوع رائع
تحياتي
 
ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#3

أعلى