ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#1
كوريا الجنوبية تقلب تخلفها إلى فوز مهم

© AFP​

قلب بطل آسيا منتخب كوريا الجنوبية تخلفه المبكر ليحقق فوزاً مهماً بنتيجة 2-1 على كوبا في افتتاح مباريات المجموعة الثانية لكأس العالم تحت 20 سنة تركيا 2013 FIFA في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب قادر هاس في قيصري يوم الجمعة.
سجل مايكل رايس هدف التقدم لمنتخب كوبا بعد مرور سبع دقائق فقط بينما سجل كوون تشانج هون هدف التعادل لكوريا الجنوبية من ركلة جزاء في الدقيقة 51 بينما سجل ريو سيونج وو هدف الفوز للمنتخب الكوري الجنوبي في الدقيقة 83.
فاجأ المنتخب الكوبي نظيره الكوري الجنوبي ببداية سريعة في المباراة بعدما سجل هدف التقدم في الدقيقة السابعة عن طريق مايكل رايس الذي تابع ركلة ركنية برأسه في مرمى الحارس لي تشانج جيون والذي فشل في إبعاد الركلة الركنية ليفتتح المنتخب الكوبي التسجيل في اللقاء وليتقدم بنتيجة 1-0.
وبعد البداية البطيئة وتلقي هدف مبكر، استطاع المنتخب الكوري الجنوبي العودة إلى أجواء اللقاء وحاول تهديد المرمى الكوبي ولكنه فشل في صنع أي فرص حقيقية لينتهي الشوط الأول بتقدم كوبا بهدف نظيف.
في الشوط الثاني، أثمر الضغط الكبير الذي قام به المنتخب الكوري الجنوبي منذ بداية الشوط عن تسجيل هدف التعادل بعد ركلة جزاء إثر إعاقة سيم سانج مين داخل منطقة الجزاء ليتقدم كوون تشانج هون ويسجل بنجاح على يسار الحارس الكوبي ساندي سانشيز لتتعادل الكفة بين المنتخبين.
وواصل المنتخب الكوري الجنوبي صحوته في الدقائق التالية مستفيداً من تألق كانج سانج وو الذي صنع الفرصة الأخطر بعد تمريرة إلى كيم يونج هوان ولكن الأخير فشل في التسجيل بعد تألق الحارس ساندي سانشيز الذي أنقذ مرماه بأعجوبة.
وقبل نهاية اللقاء بسبع دقائق فقط، نجح المنتخب الكوري الجنوبي بتسجيل هدف الفوز بعد تمريرة من ريو سيونج وو إلى كانج سانج وو أعادها الأخير إلى ريو داخل المنطقة ليسجل هدف الفوز وليمنح النقاط الثلاث لبطل آسيا.





 

ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#2
جزاك الله خيرآ اخى
وتسلم يديك
 

ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#3
مشكور اخي الكريم
نورت الموضوع
تحياتي
 

أعلى