ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#1
فوز عريض لأسبانيا

© Getty Images​

افتتح منتخب أسبانيا بطل أوروبا مشواره في المجموعة الأولى لكأس العالم تحت 20 سنة تركيا 2013 FIFA بفوز عريض بنتيجة 4-1 على الولايات المتحدة الأمريكية في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب إسطنبول أرينا في إسطنبول يوم الجمعة.
سجل أهداف المنتخب الأسباني كل من خيسي الذي افتتح التسجيل في الدقيقة الخامسة وأضاف جيرارد ديلوفيو الهدف الثاني في الدقيقة 42 قبل دقيقتين من تسجيل خيسي الهدف الثالث فيما أضاف ديلوفيو الهدف الرابع في الدقيقة 61 بينما جاء هدف الولايات المتحدة الوحيد في الدقيقة 77 عن طريق لويس جيل.
لم ينتظر المنتخب الأسباني طويلاً من أجل افتتاح التسجيل بعد تمريرة سريعة وصلت إلى جيرارد ديلوفيو الذي أرسل كرة عرضية تابعها خيسي في المرمى بتسديدة مباشرة على يسار الحارس كودي كروبر ليفتتح التسجيل في اللقاء وليعطي التقدم السريع لأبطال أوروبا بعد مرور خمس دقائق فقط.
وعلى الرغم من التقدم المبكر إلا أن المنتخب الأسباني واصل سيطرته وكاد أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 28 بعد تمريرة عرضية من ديلوفيو تابعها خيسي بيمينه ولكن الكرة ذهبت بعيداً قبل دقيقتين فقط من فرصة لديلوفيو ولكن تسديدته من على بعد 14 متراً أبعدها الحارس الأمريكي كروبر.
إلا أن المنتخب الأسباني عزز تقدمه في الدقيقة 42 بهدف رائع من ديلوفيو الذي كسر مصيدة التسلل وتخطى مدافعين قبل أن يرسل كرة ملتفة من على حافة المنطقة على يسار الحارس الأمريكي لتصبح النتيجة 2-0.
وبعد دقيقتين فقط، أضاف خيسي الهدف الشخصي الثاني له والثالث لمنتخب بلاده بعد مجهود فردي مميز من خافيير مانكويو على الجهة اليمنى قبل أن يتخطى مدافعين من المنتخب الأمريكي ويمرر الكرة إلى خيسي الذي سدد من على بعد سبعة أمتار في المرمى لينتهي الشوط الأول بتقدم مريح لمنتخب أسبانيا بثلاثية نظيفة.
وفي الشوط الثاني وبعد فترة من الهدوء، نجح المنتخب الأسباني في تسجيل الهدف الرابع عن طريق جيرارد دوليفيو الذي تلقى تمريرة طويلة من خوسيه كامبانيا كسر بها مصيدة التسلل وتخطى الحارس الذي خرج من منطقته ليبعد الخطر وليسجل في المرمى الخالي لتصبح النتيجة 4-0.
وكاد المنتخب الأسباني أن يسجل الهدف الخامس بعد دقيقتين فقط إثر انفراد من خافيير مانكويو بالحارس الأمريكي كروبر ولكن الأخير أنقذ مرماه هذه المرة.
وفي الدقيقة 77، سجّل المنتخب الأمريكي هدف الشرف بعدما استلم لويس جيل الكرة خارج منطقة الجزاء وراوغ مدافعين قبل أن يسدد كرة قوية بيسراه في الزاوية العليا اليسرى لمرمى الحارس الأسباني دانييل سوتريس لينتهي اللقاء بفوز كبير للمنتخب الأسباني بنتيجة 4-1.





 

ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#2
بارك الله فيك اخى
تشكر للخبر
 

ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#3
مشكور اخي الكريم
نورت الموضوع
تحياتي
 

أعلى