ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
#1


عزا نجم المنتخب البرازيلي نيمار دا سيلفا صاحب الفضل في ضمان وصول البرازيل إلى المربع الذهبي لكأس القارات عقب فوزه في فورتاليزا اليوم على نظيره المكسيكي (2-0)، أنّ تألّقه الواضح لا يحسب لشخصه بقدر ماهو مكسب للمنتخب ككل.

وأكّد نيمار نجم برشلونة الجديد أنّ بروزه بقوة يعود لتضافر جميع الجهود والمستوى الجماعي المميّز الذي ظهر به "السيليساو" قائلاً: "أنا راضٍ وسعيد للغاية بالمردود الذي أقدّمه حتى الآن، ولكن الأهم من ذلك هو السعادة بأسلوبنا الذي كان منسجماً".

ووقّع نجم السامبا الأوحد هدفين في كأس القارات حتى الآن افتتح بهما التسجيل في مباراتي اليابان الافتتاحية والمكسيك اليوم فضلاً عن دوره في التمريرات الحاسمة، ما أهّله لحصد لقب أفضل لاعب في المواجهتين. وعن هذا التميّز الفردي عقّب نيمار: "من المستحيل أن تحقّق الفوز دون مساعدة زملائك، فالمجموعة هي الأساس. نحن نتحسّن من مباراة إلى أخرى ونكتسب الثقة شيئاً فشيئاً لاستكمال المشوار".

وتابع: "سيكون منتخب البرازيل دوماً من المرشّحين البارزين للتتويج بأي بطولة يدخلها، ولكن علينا التحلّي بالواقعية لأنّ منافسنا القادم هو المنتخب الإيطالي الذي يعتبر فريقاً عريقاً ومميّزاً، ونتمنى تحقيق أهدافنا المرسومة".

وختم نيمار حديثه عن الإصابة الخفيفة التي حلّت به في المواجهة الأولى أمام اليابان، والتي كانت على مستوى الفخذ: "لا شيء يُذكر. هي مجرّد كدمة بسيطة فحسب".
 

ALAA

عضوية الشرف
#2
جزاك الله خير اخي الكريم
موضوع رائع مجموعه رائعه جدا وافضل فرقها البرازيل وايطاليا
تحياتي
 
ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
#3
جزاك الله خير اخي الكريم
موضوع رائع مجموعه رائعه جدا وافضل فرقها البرازيل وايطاليا
تحياتي
وجزاك خير الجزاء اخى
ولاتنسى اسبانيا المرشح الاقوى لنيل اللقب جنب البرازيل
 

أعلى