ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1


يواجه المنتخب الإيطالي نظيره منتخب اليابان وعينه على حسم التأهل إلى الدور نصف النهائي من كأس القارات اليوم الأربعاء ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى للبطولة المُقامة حاليا في البرازيل.

فعلى ملعب "آرينا بيرنامبوكو" في ريسيفي، يبدو الأتزوري قادرا على حسم تأهله على حساب نظيره الياباني استنادا إلى العرض المميز الذي قدمه في مباراته مع المكسيك خصوصا في الشوط الأول، وذلك بقيادة "المايسترو" آندريا بيرلو، الذي صفقت له الجماهير البرازيلية طويلا الأحد على ملعب "ماراكانا" الأسطوري بعد الأداء المذهل الذي قدمه.

في الوقت نفسه لا يدخل المنتخب الياباني بمعنويات عالية بعد الهزيمة التي تلقاها من أصحاب الأرص البرازيل 0-3، فإذا ما أراد مدرب المنتخب الإيطالي ألبيرتو زاكيروني التأهل إلى الدور نصف النهائي فعلى لاعبيه الفوز على الكبار، أو على الأقل تجنب الخسارة غدا.

وتُقدم إيطاليا مستويات متطورة مع المدرب تشيزاري برانديلي إذ كانت آخر خسارة للآتزوري في تشرين الثاني/ نوفمبر أمام منتخب فرنسا في مباراة دولية ودية (1-2).

وكان آخر لقاء جمع المنتخبين عام 2001 على استاد سايتاما وتعادلا حينها 1-1، وكان منتخب الساموراي يتحضر لكأس العالم عام 2002 والتي استضافتها اليابان وكوريا الجنوبية آنذاك.

مباراة خاصة لزاكيروني وبوفون

مباراة خاصة لقائد المنتخب

وستكون المواجهة خاصة للمدرب زاكيروني، الذي يواجه منتخب بلاده وسبق له تدريب يوفنتوس وقطبي مدينة ميلانو.

في المقابل ستكون مواجهة اليابان المباراة رقم 130 للحارس الإيطالي جانلويجي بوفون ليقترب من رقم المدافع فابيو كانافارو، الذي ارتدى القبعة الدولية في 136 مباراة.
 

ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#2


جزاك الله خيرا اخي الكريم
مجهود رائع
تحياتي
 
ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#3

أعلى