ابن ليبيا

ابن ليبيا

الوسـام الماسـي
التسجيل
23/10/12
المشاركات
3,571
الإعجابات
532
#1


أكد المدرب لويس فيليبي سكولاري المدير الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن لاعبي المنتخب المكسيكي سيكون لديهم شجاعة وحافز أكبر في مواجهة فريقه غداً الأربعاء ببطولة كأس القارات التي تستضيفها البرازيل حالياً.

ويلتقي الفريقان غداً بمدينة فورتاليزا ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول للبطولة.

وأوضح سكولاري، في المؤتمر الصحفي اليوم قبل مباراة الغد، أنه لن يكون هناك أي مجال للراحة أو التراخي في هذه المباراة.

وقال سكولاري: "لدي فكرة عن كيفية لعب المنتخب المكسيكي، قد يتميز لاعبو المكسيك أمام البرازيل بتفوق ذهني لإثبات أنهم تطوروا أكثر منا، ولذلك، علينا أن نحافظ على تركيزنا منذ الدقيقة الأولى".

ويبحث المنتخب البرازيلي عن الفوز الثاني له في البطولة والذي يضمن له التأهل للمربع الذهبي خاصة بعدما تغلب على نظيره الياباني 3-صفر في المباراة الافتتاحية للبطولة.

وفي المقابل، لن يكون أمام المنتخب المكسيكي، الذي خسر مباراته الأولى في المجموعة أمام نظيره الإيطالي 1-2، سوى الفوز إذا أراد الحفاظ على فرصته في التأهل للمربع الذهبي.

وأضاف: "واجهت المنتخب المكسيكي في 2001 عندما كنت مدرباً للبرازيل وخسرت في بطولة كوبا أميركا، ثم واجهته مجدداً في كأس العالم 2006 بألمانيا وفزت عليه عندما كنت مدرباً للمنتخب البرتغالي، ما من أحد يعلم ما سيحدث هذه المرة".

وقال سكولاري: "المنتخب المكسيكي لديه طريقة وأسلوب لعب مختلف للغاية عن المنتخب الياباني، أسلوبه التكتيكي مختلف تماماً أيضاً، إذا لم نلعب الكرة سريعاً، سنواجه العديد من المصاعب".
 

ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#2


جزاك الله خيرا اخي الكريم
اتوقع انتصار البرازيل
تحياتي
 

أعلى