ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#1
منتخب كوت ديفوار يمضي بنجاح نحو الدور الثالث






حجز منتخب كوت ديفوار بطاقته إلى الدور الثالث الحاسم في التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2014 في البرازيل، بعد فوزه على مضيفه التنزاني (4-2) اليوم الأحد في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة.
افتتحت تنزانيا التسجيل في الدقيقة الثانية بواسطة إمري كيمبا، وذلك قبل أن يُعادل لاسينا تراوريه لكوت ديفوار في الدقيقة 13.

وتقدّم منتخب "الفيلة" بعد ذلك عن طريق يايا توريه في الدقيقة 23، ثمّ تمكّن طوماس أوليمونغو من معادلة النتيجة لتنزانيا بعد 10 دقائق.

وسجّل يايا توريه هدفه الثاني عندما حصل في الدقيقة 44 على ركلة جزءاً نفّذها بنجاح لينتهي الشوط الأول (3-2) في مصلحة الإيفواريين، وأضاف ويلفريد بوني الهدف الرابع في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.
تصدّر منتخب كوت ديفوار المجموعة برصيد 13 نقطة مقابل 8 للمغرب الذي فاز على ضيفه الغامبي (نقطة واحدة) بنتيجة (2-0)، و6 لتنزانيا.
ولن تؤثّر نتائج الجولة الأخيرة في أيلول/سبتمبرعلى تأهل كوت ديفوار إلى الدور الحاسم الذي سيضمّ أبطال المجموعات العشر، حيث سيلتقي كل منتخبين في ذهاب وإياب لتحديد هوية المنتخبات الخمسة المتأهّلة إلى نهائيات المونديال.


 

أعلى