شروق الامل

الوسـام الماسـي
#1
الطريقة التي يأكل بها البشر تدل على شخصياتهم، كذلك الطريقة التي يقوم بها الناس بدمج النكهات أثناء تحضير الطعام تكشف بعض الأسرار

تعتبر العادات الغذائية سمة مميزة لكل إنسان و قد تكون مرتبطة بالتركيب الجيني للإنسان أو في طريقة تربيته. و هناك عدة طرق يقوم بها البشر بتناول الطعام و هي تعبر عن طبيعة شخصياتهم .

وتوصل العلماء أن الإنسان يختار النكهات التي يفضلهما عند تحضير الطعام عن طريق وظائف مشتركة بين الدماغ و العيون واليدين بحيث تعكس ذوقه في الطعام ، هذا الأمر يمكن من خلاله تحديد شخصية الإنسان.


الأشخاص الذين يتركون الطعام الألذ للنهاية:-

هؤلاء الأشخاص يحبون التحكم ببيئتهم المحيطة و يحبون أن يكافئوا على مجهوداتهم و هم يستمتعون كذلك بالروتين في الحياة. هم أشخاص مجتهدون في عملهم و عادة ما يكونون يعرفون التمييز بين الخطأ و الصواب.


الأشخاص الذين يبدءون بأكل ما يحبون في البداية:

هؤلاء الأشخاص طموحين بطبعهم و لديهم العزيمة على الإنجاز. هؤلاء الأشخاص يملون بسرعة من الروتين و هم بحاجة إلى تحدي مستمر في حياتهم، كذلك يعبر هؤلاء الناس عن نفسهم بصراحة حتى انهم غالبا ما يقومون بالتحدث قبل أن يفكروا في مرامي الكلام.


الأشخاص الذين يمزجون النكهات:


هذه الفئة من الناس عادة ما يكونون فضوليين و مبدعين في حياتهم. هم أشخاص دبلوماسيين بطبعهم و يحبون التعلم و تجربة كل ما هو جديد. هم كذلك أشخاص متواضعين و مسليين و يتمتعون بروح الدعابة و لا يهتمون بما يقول الناس عنهم.


الأشخاص الذين يتناولون كل نوع على حدة:

هؤلاء الأشخاص حساسون جدا و يفضلون البساطة في مختلف مناحي حياتهم. هم أشخاص يفضلون الأشياء الصغيرة في الحياة و يراعون مشاعر الأشخاص المحيطين، يفضلون التمهل في كل شيء كما انهم يتمتعون بالولاء في العمل و في العلاقات الشخصية.
م.ن
 

أعلى