ALAA

عضوية الشرف
#1
سكولاري راضٍ عن البداية الناريّة





أبدى مدرِّب منتخب البرازيل سعادته بالفوز المقنع على اليابان بثلاثية بيضاء في افتتاح منافسات كأس القارات على الملعب الوطني "ماني غارينشيا" في برازيليا.
وقال سكولاري في تصريح بعد نهاية المباراة: "أنا راضٍ عن المستوى الذي قدّمه اللاعبون، أظهرنا فعالية جيّدة في المباراة أمام منتخب متطوّر".
وأشاد المدرِّب الفائز مع "سليساو" بكأس العالم 2002 بقدرات نجم المنتخب الصاعد نيمار الذي سجَّل الهدف الأول بأسلوب رائع: "إنه لاعب يمتلك قدرات خارقة، اليوم كان أحد نجوم المباراة وسجّل هدفاً مثالياً".
من جانبه عبّر نيمار عن ارتياحه بعد أسبوع صعب سبق انطلاق البطولة: "كنا تحت ضغط كبير لأننا مطالبون بالأداء والفوز، لعبنا بشكل جماعي، الأهم أننا أسعدنا الجمهور الذي ساندنا".
وأكد نيمار أن استبداله خلال اللقاء لم يكن بسبب الإصابة موضحاً: "أنا جاهز ولا أعاني من أي مشكلة"، وأكّد أن هذه المباراة تشكّل محطّة هامّة له مع المنتخب وأهدى هدفه لعائلته.
وقال حارس المنتخب جوليو سيزار أن الفوز على اليابان "مجرّد بداية"، وركّز في تصريحه على شكر الجمهور الذي هتف باسمه داعماً خلال المباراة: "لقد كانت مباراة رائعة ولكنها البداية فقط، أشكر الجمهور الذي دعمنا بشكل كبير ويجب أن نقدّم أفضل ما لدينا أمام منافسين أصعب في المباريات القادمة".


 

Abo Yassen

الوسـام الماسـي
#2
بدايه كاسحه بالثلاثيه للبرازيل اثر تفوقها على اليابان شكرا مشرفنا الحبيب .....
 

ربيع

عضـو
#3
بارك الله فيك وجزاك خيراً أخي الغالي علاء
.​
 

ALAA

عضوية الشرف
#4
بدايه كاسحه بالثلاثيه للبرازيل اثر تفوقها على اليابان شكرا مشرفنا الحبيب .....


جزاك الله خيرا
بالفعل فوز رائع جدا وكانتت مباره جيده
منور الموضوع
تحياتي
 
سعد الدين

سعد الدين

المسؤول الفني
#6
اتحفتنا بكل ما و جديد بارك الله بك .
 

Amer Asran

الوسـام الماسـي
#7
بارك الله فيك اخينا الحبيب
.
 

أعلى