شروق الامل

عضوية الشرف
الإعجابات
3,630
بعد الغياب اللي ما نساني اياك

رديت لأخر عهد بيني و بينك

جيتك و انا اعرف ليش لأني اهواك

ان دنتني بالبعد و الا ابي ادينك

مااصعب من فراقك سوا حلم لاماك

الله يعاوني عليك و يعينك

اقفي عنك و اقول صديت و القاك

في وسط عيني ليتني و سط عينك

فيني هنا عايش و عايش بك هناك

يا قسوة فراقك و يا حلو لينك

ياليت تعرف صدمتي بك و ان اقراك

لحظة كتب شكك ( نهاية يقينك )

بس الحقيقة وين مالظرف وداك

مرهون في قلبي و قلبي رهينك

فيني مداهيلك من اقصاك لأقصاك

و انا يسلمني شمالك يمينك

اظماك و ارد لك و اصدّر و انا اظماك

تقسى علي شمس الضحى من جبينك

اسوم حلمي و ارخصه و اتغالاك

و اشوم بك عن كل علمٍ يهينك

اصبر و اقول العمر و احلامي فداك

ارحل بعد ماكنت ادورك وينك

بعد الغياب اللي مانساني اياك

جيتك و حال السلم بيني و بينك

منقول
<!-- / message -->
<script type="text/javascript"><!-- google_ad_client = "pub-6943353757503355"; /*forum */ google_ad_slot = "1723040510"; google_ad_width = 336; google_ad_height = 280; //--> </script> <script type="text/javascript" src="http://pagead2.googlesyndication.com/pagead/show_ads.js"> </script><ins style="display: inline-table; border: medium none; height: 280px; margin: 0pt; padding: 0pt; position: relative; visibility: visible; width: 336px;"><ins id="aswift_1_anchor" style="display: block; border: medium none; height: 280px; margin: 0pt; padding: 0pt; position: relative; visibility: visible; width: 336px;">******* marginwidth="0" marginheight="0" vspace="0" hspace="0" allowtransparency="true" onload="var i=this.id,s=window.google_iframe_oncopy,H=s&&s.handlers,h=H&&H,w=this.contentWindow,d;try{d=w.document}catch(e){}if(h&&d&&(!d.body----!d.body.firstChild)){if(h.call){setTimeout(h,0)}else if(h.match){w.location.replace(h)}}" id="aswift_1" name="aswift_1" style="left: 0pt; position: absolute; top: 0pt;" width="336" frameborder="0" height="280" scrolling="no"></iframe></ins></ins>

abo_mahmoud

الوسـام الماسـي
الإعجابات
1,828
بارك الله فيك اختى الكريمة
على الطرح الطيب

أعلى