ALAA

عضوية الشرف
#1
الجزائر تقهر بنين وتقترب من التأهل للدور الحاسم



عزّز المنتخب الجزائري آماله في بلوغ الدور الحاسم، بعدما تغلّب على مضيفه بنين 3-1 اليوم الأحد ضمن الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثامنة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2014 بالبرازيل.
ورفع المنتخب الجزائري رصيده إلى تسع نقاط في الصدارة متقدّماً بنقطتين عن منتخب مالي الثاني، الذي تعادل 1-1 مع ضيفه الرواندي.
بينما تجمّد رصيد بنين عند 4 نقاط ليخرج بشكل كبير من سباق التأهّل.
تألّق إسلام سليماني، مهاجم نادي شباب بلوزداد، بشكل مُلفت في المباراة وأحرز هدفين للمنتخب الجزائري في الدقيقتين 38 و 42، بينما أضاف البديل نبيل غيلاس الهدف الثالث في الدقيقة 78، في أوّل ظهور له مع "الخضر". وأحرز رودي غيسداد هدف بنين الوحيد في الدقيقة 31.
مالي تكتفي بالتعادل مع رواندا
ولحساب ذات المجموعة، اكتفى المنتخب المالي بالتعادل الإيجابي 1-1 مع ضيفه منتخب رواندا، ليبقى في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، بفارق نقطتين خلف المنتخب الجزائري متصدر المجموعة، فيما بقيت رواندا في المركز الأخير بنقطتين وغادرت السباق نحو البطاقة المؤهلة إلى الدور الحاسم.
وينزل المنتخب الجزائري ضيفاً على رواندا يوم 16 حزيران/يونيو الجاري، فيما تستضيف مالي منتخب بينين، وتختتم منافسات المجموعة يوم 6 أيلول/سبتمبر القادم، إذ يستقبل "الخضر" منتخب مالي، وتنزل رواندا ضيفة على بينين.


 

رمزي الجزائري

الوسـام الذهبي
#2
انشاء الله كاس العلم 2014 يارب .
 

ALAA

عضوية الشرف
#3
ان شاء الله تصعد المنتخبات العربيه
تحياتي
 

أعلى