الحالة
موضوع مغلق
Dzhamza

Dzhamza

الوسـام الماسـي
على حد علمي أن هذا البرنامج متحصل على شهادة عليا من ميكروسوفت لاعترافها به من حذف البرنامج من جذورة وكما لا يخفى عنا أن جذور البرامج في الريجيستري طبعاً
بحيث يقوم هذا الأخير بحذفها دون لمس برامج أخرى ويقوم بحذفها كما لو أنها لم تسطب على الجهاز بتاتاً نهيك عن ملفاتها المؤقتة والتي يصعب في بعض الأحيان حذفها بعد إلغاء تثبيت أي برنامج.

وكل هذا لا يعني عدم صحة كلامة ففي الأونة الأخيرة ظهر نفس البرنامج من شركات غير المصنعة الأصلية ursoftware بل يؤكد صحة كلامك بحذافيره

شكراً للتنبيه
.

sabri driss

عضو مشارك
je suis d'accord avec nos freres c'est le meilleur logiciel dans son domaine je l'utilise depuis des années sans problemes

fardean

fardean

عضو فعال
شكرا اخي . ولكن انا شخصيا استخدمه منذ سنوات ولم تحصل معي اي مشكلة . واعتبره من افضل البرامج لحذف
الملفات من جذورها . اعتقد الخلل ليس بالبرنامج احتمال فايروس اصاب جهازك

AabadyA

عضو جديد
، استخدم البرنامج بشكل مستمر ولا اعتقد ان المشكلة منه ،

ناصر العربي

عضو مشارك
:265::265::265::265::265::265::265::265: مستحييييييييييييييييييييييييييييييييييل 265 265 265 265

mamousaida

عضو مميز
يعتبر البرنامج الأول عالميا من حيث النسخ المدفوعة الثمن أما المجانية revo unistaller المشكل في
إعددات أخرى أو فيروس

ابوالاء

عضو فعال
غير صحيح

فعلا البرنامج رائع ومشهور جدا وانا استخدمه ولم اواجه هكذا مشكلة البرنامج زى الفل

كريم تامر

عضو محترف
هذا كلام فارغ المشكلة ليست فى البرنامج و لكن فى جهازك فانا استخدم البرنامج حتى الان و ليس هناك اية مشاكل مع البرنامج

الوميض الازرق

الوميض الازرق

مهندس التصميم و الجرافيكس
شوف الله يعطيك اصحيحتك
دابا الشركات صاحبة البرامج
كتحط البرنامج اديالها بالمنتديات والمواقع
واحيانا كتصنع مواقع وهمية
وتضع فيها برنامجها وبه كراك مفيرس
لمنع الناس من تحميل برامجهم من غير مقر الشركة
واجبارهم على الشراء
ومثل هذا برنامج مشاهدة التلفزيون جريس
انا دمر جهازي
حيث اخذته من موقع
ليتبين لي بالنهاية
انه موقع تابع لهم
وليس فيه غير صفحة واحدة
هي واجهة!!!
فخذ برامجك
من منتديات بوابة داماس
اهلا بك

voxsam

عضو مشارك
البرنامج غني عن التعريف ويمكن انت قمت باستخدامه بطريقة غير صحيحه

bawazeer73

عضو جديد
البرنامج استخدمه من سنوات ولايوجد به اي مشاكل وهو من اروع البرامج لحذف البرامج من لغلغوها . اى من زورها ههههه

said.elaribi.9

عضو مشارك
انا ايضا استعمله قديما ولا اشكال

الحالة
موضوع مغلق

أعلى