ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#1
فرناندينيو رسمياً بقميص "مان سيتي"









أعلن نادي مانشستر سيتي الإنكليزي لكرة القدم اليوم الخميس عن توقيعه عقداً رسمياً مع لاعب وسط نادي شاختار دونيتسك الأوكراني البرازيلي الموهوب فرناندينيو.

وجاء في بيان النادي في موقعه على شبكة الإنترنت: "يعلن مانشستر سيتي عن سعادته بالتوقيع مع فرناندينيو من شاختار".

وأضاف: "لقد اجتاز اللاعب البرازيلي (28 عاماً) الفحوص الطبية بنجاح وبالتالي فقد تم الاتفاق على صفقة شرائه من شاختار الأوكراني، وسوف يرتدي القميص رقم 25".

أما حول رأيه بالخطوة الجديدة التي قام بها قال فرناندينيو: "هذا تغيير كبير وتحد أكبر، إنها فرصة كنت بانتظارها منذ فترة طويلة. فاللعب في الدوري الممتاز مع مانشستر سيتي هو بمثابة الحلم".

وأضاف متوسط الميدان البرازيلي: "طموحي أن أفوز هنا بكل الألقاب، الفريق قوي والنادي عظيم كما هو حال المشجعين. بكل بساطة ستكون تجربة رائعة فاللعب في فريق كبير وله قاعدة جماهيرية ضخمة يجعلني سعيداً جداً. وأتمنى أن أرد لسيتي ثمن ما منحوني إياه من ثقة".


وتابع: "أتطلع بشوق لملاقاة زملائي الجدد وأن أصبح فرداً منهم. وسأساعد السيتيزنز على تحقيق مزيد من الألقاب والكؤوس".

ويعتبر فرناندينيو من اللاعبين المتألقين أوروبياً إذ انتقل لفريقه الأوكراني في 2005 قادماً من أتلتيكو باراناينسي البرازيلي، وسجل مع شاختار 31 هدفاً في 184 مباراة وكان له دور فعال بفوز الفريق الأوكراني بلقب كأس الاتحاد الأوروبي سابقاً في 2009 بالإضافة للتألق الملفت في دوري الأبطال الموسم الماضي.


 

أعلى