Forex Trader AE

عضو مميز
#1
الوون يلمس أدنى مستوى في 7 أسابيع بسبب القلق تجاه البنك الفيدرالي

لمس الوون في كوريا الجنوبية أدنى مستوى في سبعة أسابيع وسط توقعات بأن مجلس الاحتياطي الاتحادي سوف يخفض مشتريات الديون التي غذت الطلب على الأصول في الأسواق الناشئة. و ارتفعت عائدات السندات الحكومية إلى أعلى المستويات في ثلاثة أشهر.

انخفضت العملة لليوم الثاني كما أظهرت بيانات البنك المركزي الكوري اليوم ضيق الفائض في الحساب الجاري في البلاد إلى 3.97 مليار دولار في ابريل نيسان من 4.93 مليار دولار في مارس. وارتفع مؤشر الدولار الذي يقيس الدولار أمام العملات الرئيسية الستة التابعة لدول الشراكة التجارية الرئيسية للولايات المتحدة، و تقدم لليوم الثاني بعد إرتفاع ثقة المستهلكين في أكبر اقتصاد في العالم إلى أعلى مستوى في خمسة أعوام و تقدم اسعار المنازل بأكبر مستوى منذ 2006.

تراجع الوون 0.4 في المئة الى 1،130.81 للدولار الواحد وذلك اعتبارا من 10:40 في سيول، وفقا لبيانات تم جمعها. و في وقت سابق لمس 1.132.80 وهو أدنى مستوى منذ 12 ابريل نيسان. و ارتفع مؤشر التقلب الضمني لشهر واحد و هو مؤشر للتحركات المتوقعة في أسعار الصرف المستخدمة لخيارات الأسعار، 41 نقطة أساس، أو 0.41 نقطة مئوية، إلى 9.45 في المئة.

شركات فوركس¡ فوركس¡ تاجر الفوركس¡ الفوركس¡ تداول العملات¡ توصيات الفوركس¡ اسعار العملات¡ تداول فوركس¡ تجارة فوركس¡ اسعار الذهب¡ توصيات الذهب
 

أعلى