Forex Trader AE

عضو مميز
#1
الين يرتفع وسط مخاوف من بنك اليابان يكافح للسيطرة على عائدات السندات

ارتفع الين الياباني مقابل جميع نظرائه الرئيسيين وسط مخاوف من أن بنك اليابان يكافح من أجل السيطرة على عائدات السندات في البلاد من خلال التحفيز النقدي.

وقال محافظ البنك المركزي الياباني هاروهيكو كورودا أمس أن الأمة يمكنها التعامل مع ارتفاع أسعار الفائدة، بعد أن ارتفعت العوائد على السندات الحكومية اليابانية للاسبوع الثالث. وقال بيل غروس، الذي يشرف على أكبر صندوق سندات في العالم في المحيط الهادي لإدارة الاستثمارات المحدودة، أنه ينبغي على المستثمرين مراقبة العملة والسندات في اليابان. وانخفض الدولار الاسترالي بعد أن أشار الرئيس الصيني إلى التسامح مع تباطؤ النمو.

وارتفع الين 0.3 في المئة الى 100.99 للدولار الواحد وذلك اعتبارا من 6:53 في لندن، بعد أن قفز 1.9 في المئة الاسبوع الماضي وهو أكبر صعود منذ الأيام الخمسة المنتهية في 1 يونيو 2012. وارتفع 0.3 في المئة الى 130.59 مقابل اليورو بعد تقدمه بنسبة 1.2 في المئة في الأيام الخمسة المنتهية في 24 مايو. و بقت العملة الاوروبية المشتركة بدون تغيير يذكر عند 1،2929 $.

شركات فوركس¡ فوركس¡ تاجر الفوركس¡ الفوركس¡ تداول العملات¡ توصيات الفوركس¡ اسعار العملات¡ تداول فوركس¡ تجارة فوركس¡ اسعار الذهب¡ توصيات الذهب
 

أعلى