الطريق إلى السعادة

عضو مشارك
التسجيل
18/5/13
المشاركات
69
الإعجابات
12
#1


يسرني اليوم أن اخذكم في جوله مع أحد المؤسسات التي تساهم في نشر الإسلام وايصال علومه بكثير من لغات العالم .. وهي مؤسسة (فضاء القنوات).
وقد شاهدت ما ادهشني من مشاريع ومنتجات تخدم الاسلام والمسلمين بكثير من اللغات دون أن يتكبد المسلم أي مشقة أو عناء ..
منها مشروع منبرالذي يهدف بالأساس إلى نشر مفاهيم الإسلام الرئيسة للمسلمين على تنوع واختلاف لغاتهم ومشاربهم في كافة أرجاء المعمورة؛ فقد أتى المشروع في عدد من اللغات؛ وهي: (الصينية – الأندونيسية - البنغالية – الأردية – الفارسية – الطاجيكية – الروسية – الفرنسية – الهوساوية – السواحلية – اليورباوية – الأسبانية).

ومشروع علم(فقه العبادات المصور) الذي ترجم إلى خمس عشرة لغة، وهي: (الإنجليزية – الفرنسية – الصينية – الإندونيسية – البنغالية – الفارسية - الروسية – الطاجيكية – الأردية – الهوساوية – السواحلية – الإسبانية – البرتغالية – الألمانية ـ الأمهرية)

ومشروع بلاغ(ترجمة معاني القرآن الكريم)الذي يأتي في في عشر لغات مختلفة؛ وهي: (الإنجليزية ـ الألمانية ـ الصينية ـ الإندونيسية ـ البنغالية ـ الفارسية ـ الفرنسية ـ الهوساوية ـ الأسبانية ـ التركية).

وكما ترون عدد اللغات التي تخدمها مشاريع المؤسسة فهي تقدم القرآن الكريم مترجما بعدد من اللغات العالمية الرئيسية عبر مواقع يسهل الوصول إليها من أهل اللغة .
كما تقدم مفاهيم الاسلام الرئيسية في بأكثر من أثنى عشر لغة ليستطيع المسلم من خلالها أن يتعرف على مفاهيم الاسلام عبر خطب جمعة مجهزة بالصوت والصورة في أكثر من ستين موضوعا مختلفا .

وآخر ما احببت أن اطلعكم عليه هو ما يحتاجه كل مسلم من التعرف على الاحكام الفقهيه في أسلوب شيق وممتع لم أجد له مثيل من قبل حيث تم تصوير الاحكام الفقهية بالفيديو التوضيحي بحيث يمكن للمسلم أن يشاهد الاحكام بكل دقة وتفصيل

وأنصح الجميع ألا يفوت هذه الفرصة الرائعة والخدمة الجليلة التي تجعل المسلم عارفا بأحكام دينه متقنا لها وحتى يسهل عليه تعليم تلك الأحكام لأهل بيته وابنائه .

ستجد جميع روابط المواقع في المنتصف السفلي بالموقع الرئيسي للمشاريع الدعوية والتعليمية لفضاء القنوات .
www.spacechanels.com .

و
 

رمزي الجزائري

الوسـام الذهبي
التسجيل
14/4/13
المشاركات
1,529
الإعجابات
197
الإقامة
الجزائر
#2
بارك الله فيك على الموقع الرائع نسأل الله الهداية والثبات .
 

alparq000

الوسـام الماسـي
التسجيل
21/9/03
المشاركات
4,086
الإعجابات
1,483
#3
مشكوررررر يغالي بارك الله فيك
 

أعلى