شروق الامل

الوسـام الماسـي
التسجيل
14/2/13
المشاركات
8,566
الإعجابات
3,630
الإقامة
فى القلوب الطيبة
الجنس
Female
#1
إبدأ يومك ....(نصائح جيدة)
ابدأ يومك ..



على الريق بشرب كوبا من الماء الدافئ مع نصف عصير ليمونه ويمكنك إضافة ملعقة صغيرة من عسل ...وبعد ساعة تناولي فطورك فهذا العصير ينظف الكبد وينقي الجسم ويصفي البشرة .
عند الانتهاء من تناول طعامك ..



لا تفكر في شرب الشاي الأسود أو الأخضر( على الرغم من فوائده الكثيرة ) فكلاهما يمتص الحديد من الجسم ... والجسم يحتاج الحديد خصوصا للمرضى فقر الدم ..



ولكن تستطيع استبدال الشاي بحبة برتقال .... لأن مفعولة يكون عكس الشاي بأنواعه .... فالبرتقال بعد كل وجبة يساعد الجسم على امتصاص الحديد من الأطعمة والاستفادة منه لكافة الجسم ..
هل تعلمون !!
لا تشرب الشاي الأخضر قبل النوم !!



نعم هو صحي ومفيد ... ولكنه أيضا يحتوي على نسبة من الكافيين .. والكافيين مادة منبهة ..
عوض النقص



كما هو معروف لا حدود لاضرار السجائر ، وآخرها حرمان الجسم من فيتامينC فالسيجارة الواحدة تحرق ما يعادل 100 ملغم من فيتامينC . فإذا لم تتمكن من الإقلاع عن التدخين ، عوض ما تفتقده منه بتناول واحد من الأطعمة التالية :
·صحن صغير من البروكولي .
·برتقالة متوسطة الحجم .
·نصف ببايا .
لمحبي شرب القهوة بشكل يومي :



"5" هو العدد فناجين القهوة التي يسمح لك ترشفها باليوم الواحد .
لمستخدمي الكمبيوتر:



46 سم هي المسافة الصحية بينك وبين جهاز الكمبيوتر .
عطري مياه الشرب بنكهة النعناع :



ننصحك بإضافة وريقات طازجة من النعناع إلى مقدار مياه الشرب . ففوائده كثيرة للجسم وهو مفيد لمشاكل المعدة المتحسسة وتليين أغشيتها . وثبت أن النعناع من أهم الأعشاب التي تريح البال وتبعث الراحة والهدوء في جسمك وتبعد التوتر والضغوطات عنك .
آلة الحلاقة:



يعاني بعض الرجال من احمرار البشرة وظهور البثور بعد الحلاقة ، ويؤكد الخبراء أن السبب في ذلك يعود غلى تحسس البشرة وعدم اتباع نظام صحيح في تنظيفها من بقايا الخلايا الميتة ، بالإضافة إلى الاختيار الشيء لآلة الحلاقة وعدم تنظيفها ، والتقنيات الخاطئة التي يرتكبها الكثير من الرجال ، لذا ينصح دائما بالحلاقة في اتجاه نمو الشعر نفسه ، باستخدام زيوت طبيعية مع رغوة الحلاقة لتسهيل عملية انزلاق الشفرة على البشرة ، وينصح كذلك بترطيب المنطقة بعد الحلاقة بمرطب مطهر يحتوي على خلاصة الصبارAloe Vera المهدئة.
من الضروري :

أن تستبدل فرشاة أسنانك بأخرى جديدة كل 8 أسابيع على أقل تقدير .
 

alparq000

الوسـام الماسـي
التسجيل
21/9/03
المشاركات
4,086
الإعجابات
1,483
#2
الله يعطيك العافيه مجهود اكثر من رااائع
 

أعلى