الحالة
موضوع مغلق
أبوأحمدهشام

أبوأحمدهشام

عضوية الشرف

Glary Utilities 3.3.0.112 - Final

نبذه عن البرنامج
برنامج Glary Utilities PRO يعتبر من أقوي و أفضل برامج الصيانة في العالم فهذا البرنامج
يغنيك عن العديد من البرامج التي تستخدمها لحل المشاكل اليومية التي تواجهها بإستخدامك للحاسوب
فهو يقوم بتنظيف الحاسوب من الملفات المؤقتة و المعطوبة و التي قد تؤثر علي إستخدامك للحاسوب
من ناحية السرعة و أيضا من خلال هذا البرنامج تستطيع إصلاح جميع المشاكل في مكتب التسجيل و هو الأهم
في الحاسوب لضمان تشغيل البرامج و التطبيقات بصورة صحيحة و سريعة و أيضا يقوم بعمل مسح كامل و شامل
لجميع أخطاء الحاسوب , و أيضا له أداة إزالة البرامج من جذورها و التي تغنيك عن الكثير من البرامج التي تقوم
بنفس الوظيفة , و ليس هذا فقط بل يوجد أداة تحرير برامج بدء التشغيل و أداة تحسين أداء الذاكرة , و أيضا يمكنك
بهذا البرنامج تشفير ملفاتك الخاصة و لن يستطيع أي واحد تشغيلها إلا من خلالك أنت و أيضا يمكنك مسح الملفات
التي لا تريد أحد الوصول إليها حتي ببرامج الإسترجاع القوية , و كل هذا و مازالت الأدوات المفيدة في هذا البرنامج
لن تتم فيوجد أيضا أداة إيجاد الملفات المتكررة و التخلص منها لزيادة المساحة الحرة علي القرص الصلب

Glary Utilities

تحميل احدث اصدار من هنا
http://www.damasgate.com/vb/t/398738/

التعديل الأخير:

رمزي الجزائري

الوسـام الذهبي
بارك الله فيك واصل الى الاماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام.

أبوأحمدهشام

أبوأحمدهشام

عضوية الشرف
بارك الله فيك واصل الى الاماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام.
شكرا اخي بارك الله فيك

نامق دبسي

الوسـام الذهبي
جزاك الله خيراً أخي الغالي

Eng Ahmed

Eng Ahmed

الوسـام الماسـي
بارك الله فيك وجزاك خيرا أخي الحبيب
مجهود رائع
بالتوفيق اخى
..

txoo2