ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#1
راموس يواجه الصحفيين نيابة عن ناديه










ناب سيرخيو راموس مدافع ريال مدريد عن ناديه في مواجهة العدسات بعدما غاب مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو عن المؤتمر الصحفي يوم الخميس قبل المباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

وحضر راموس (27 عاماً) مدافع إسبانيا، المؤتمر الصحفي للحديث بالنيابة عن ناديه وتلقى بالفعل العديد من الأسئلة الصعبة، وقال: "أنا هنا لسبب معين وهو الإجابة عن الأسئلة مثل المدرب لكننا هنا للحديث عن كرة القدم وليس بشأن الجدل أو مستقبل أي شخص".

وأضاف: "اليوم قررنا أن يأتي اللاعبون وأنا سعيد لأني تمكنت من هذا، لست هنا للحديث عن مورينيو بل عن النهائي".

يذكر أن مورينيو ابتعد مؤخراً عن الأضواء، لكن لم يتضح إذا كان هذا بسبب رغبة شخصية من المدرب أو بأوامر من النادي.

ومنذ خروج ريال مدريد من قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بروسيا دورتموند الألماني منذ أسبوعين انتشرت تكهنات بأن مورينيو قد يرحل، ولم يفعل الأخير الكثير لنفي الشائعات التي تحدثت عن احتمال عودته لتدريب تشلسي الإنكليزي مرة أخرى.

وبعد الهجوم علنياً على الحارس إيكر كاسياس والمدافع بيبي وتجاهل دعوة فلورنتينو بيريز رئيس النادي للاتحاد، تناثرت شائعات بأن مورينيو (50 عاماً) سيرحل قريباً عن ريال مدريد.

ونهائي كأس إسبانيا أمام أتلتيكو مدريد غداً الجمعة يمثل آخر فرصة لريال مدريد من أجل الخروج بلقب كبير هذا الموسم بعد فوز برشلونة بالدوري للمرة الرابعة في خمس سنوات مطلع الأسبوع الحالي.

وتجنّب راموس الإجابة عن سؤال أو سؤالين محفوفين بالمخاطر لكن بطريقة مهذبة إذ قال: "لكي أتحلى بالواقعية فإنه إذا خسرنا غداً فإن الموسم سيصبح فاشلاً بالنظر إلى الألقاب، لكن ليس على المستوى الشخصي".

وأضاف: "الأمر لا يتعلق بمحاولة إنقاذ موسم بلقب بل بإنهائه جيداً، يمكن للمرء أن يخسر لكن توجد طرق للخسارة، الشيء المهم هو المجموعة وهي تأتي فوق الأشخاص.


 

alparq000

الوسـام الماسـي
التسجيل
21/9/03
المشاركات
4,086
الإعجابات
1,483
#2
مشكوررررر يغالي بارك الله فيك
 

ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#3
جزاك الله خيرا اخي الكريم
نورت الموضوع
تحياتي
 

أعلى