Forex Trader AE

عضـو
التسجيل
27/7/12
المشاركات
249
الإعجابات
1
#1
الأسهم الكندية تتراجع بسبب تقارير التصنيع الولايات المتحدة

تراجعت الاسهم الكندي مع تراجع أسعار المعادن والنفط الخام لتمدد أطول موجة هبوط منذ ديسمبر كانون الاول بسبب بيانات مخيبة للآمال للصناعات التحويلية في الولايات المتحدة.

انخفضت شركة فريست كوانتم مينرالز المحدودة و شركة تيك للموارد المحدودة 1.3 في المئة على الاقل كما انخفض سعر النحاس الى أدنى مستوى في أسبوع واحد. و تراجعت شركة Aurizon للمناجم بنسبة 3.3 في المئة بعد أن سجلت خسارة غير متوقعة و تراجع في الإنتاج. تراجعت شركة صنكور للطاقة بنسبة 0.5 في المئة كما انخفض الخام لليوم الخامس على التوالي.

و انخفض مؤشر ستاندرد اند بورز / TSX المركب بقدر 67.34 نقطة أو 0.5 في المئة، إلى 12،509.71 في 9:57 صباحا في تورنتو. و ارتفع مؤشر الأسهم القياسي 0.6 في المئة هذا العام.

انخفض الإنتاج الصناعي في الولايات المتحدة في ابريل نيسان لأدنى مستوى في ثمانية أشهر، مما يعكس التخفيضات على نطاق واسع في قطاع الصناعات التحويلية الأمريكي. مع ثبات الصناعة في منطقة نيويورك بشكل غير متوقع في شهر مايو، وفقا لتقرير منفصل.

شركات فوركس¡ فوركس¡ تاجر الفوركس¡ الفوركس¡ تداول العملات¡ توصيات الفوركس¡ اسعار العملات¡ تداول فوركس¡ تجارة فوركس¡ اسعار الذهب¡ توصيات الذهب
 

أعلى