Forex Trader AE

عضـو
التسجيل
27/7/12
المشاركات
249
الإعجابات
1
#1
الأسهم الأوروبية تبقى بدون تغيير يذكر

لم يطرأ تغيير يذكر على الأسهم الأوروبية اليوم قرب أعلى مستوى لها في أربع سنوات و نصف بعدما أظهر تقرير الإنتاج البريطاني أن التصنيع أنكمش بشكل غير متوقع، فيما أنخفضت العقود الآجلة للأسهم الأمريكية و أنخفضت الأسهم الآسيوية.

انخفضت شركة سانت جيمس لأدنى مستوى في هذا العام بعدما قالت مجموعة لويدز المصرفية أنها خفضت من حصتها في الشركة المختصة بإدارة الثروات. وتراجعت شركة بيريللي أند سي بنسبة 3.6 في المئة بعدما جاءت تنبؤات الأرباح لعام 2013 أقل من تقديرات المحللين. و سجلت شركة أنتوفاجاستا بي أكبر مكاسب لها منذ أكثر من شهرين بعدما منحت الشركة المنتجة للنحاس أكثر من ضعف التوزيعات النقدية على المساهمين عن العام السابق.

وأرتفع مؤشر ستوكس 600 مؤشر أوروبا بنسبة 0.1 في المئة الى 295.41 في الساعة 12:54 في لندن. وأرتفع المؤشربنسبة 5.6 في المئة هذا العام، بعدما وافق المشرعون الأمريكيون على الميزانية الفدرالية التي تمثل حلا وسطا، و ارتفع مؤشر الأسهم الأوروبية إلى أعلى مستوى لها منذ يونيو 2008 في الأسبوع الماضي. وانخفضت العقود الآجلة على مؤشر ستاندرد اند بورز 500 بنسبة 0.2 في المئة في اليوم، في حين أن مؤشر MSCI لآسيا والمحيط الهادئ تراجع بنسبة 0.3 في المئة.

شركات فوركس¡ فوركس¡ تاجر الفوركس¡ الفوركس¡ تداول العملات¡ توصيات الفوركس¡ اسعار العملات¡ تداول فوركس¡ تجارة فوركس¡ اسعار الذهب¡ توصيات الذهب
 

أعلى