Forex Trader AE

عضـو
التسجيل
27/7/12
المشاركات
249
الإعجابات
1
#1
الأسهم الصينية ترتفع قبل صدور بيانات التجارة

ارتفعت الأسهم الصينية لليوم الثالث قبل صدور بيانات التجارة غدا، مع تغطية المكاسب من قبل منتجي السلع الاستهلاكية والتطوير على طغت الخسائر من قبل شركات الأدوية والتكنولوجيا.

ارتفعت شركة Kweichow الصانعة للخمور لأعلى مستوى في ثمانية أشهر بعدما جذبت التقييمات البالغة 77 في المئة أقل من المتوسط لمدة ثلاث سنوات المشترين. ارتفعت شركة بانغ دا للسيارات بنسبة 8.2 في المئة بعد تصنيف وكالة سيتيك للأوراق المالية أن سهمها يتحسن. و أنهت شركة Kangmei للصناعات الدوائية أطول خط مكاسب لها منذ مارس، في حين أنهت شركة Goertek، وهي مورد لشركة أبل، صعود بلغ نسبة 18 في المئة في الأيام الثلاثة السابقة. قد تظهر البيانات أن الصادرات ارتفعت بنسبة 9.1 في المئة في ابريل نيسان وهو أبطأ مستوى في خمسة أشهر، وفقا لدراسة تم اجراءها لتوقعات الاقتصاديين.

ارتفع مؤشر شنغهاي المركب بنسبة 0.2 في المئة الى 2،235.57 في الإغلاق، بعد تغيير إتجاهه 49 مرة على الأقل. ارتفعت خمسة أسهم لكل أربعة اسهم تراجعت، مع أحجام تداول بلغت نسبة 3.8 في المئة أقل من المتوسط​لمدة 30 يوما. أما مؤشر CSI 300 فقد أرتفع بنسبة 0.2 في المئة الى 2،529.94.

شركات فوركس¡ فوركس¡ تاجر الفوركس¡ الفوركس¡ تداول العملات¡ توصيات الفوركس¡ اسعار العملات¡ تداول فوركس¡ تجارة فوركس¡ اسعار الذهب¡ توصيات الذهب
 

أعلى