Eng_Ahmed

عضوية الشرف
التسجيل
2/6/10
المشاركات
1,833
الإعجابات
604
الإقامة
مصر
#1
فالنسيان يؤجل أفراح سان جيرمان




أنقذ المدافع البرازيلي أليكس باريس سان جيرمان المتصدر من الخسارة أمام مضيفه فالنسيان وذلك بإدراكه التعادل (1-1) في الدقائق الأخيرة من المباراة التي خاضها فريقه بعشرة لاعبين منذ أواخر الشوط الأول، في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
وكان الهدف الذي سجله أليكس برأسه في الدقيقة 83 بعد أن افتتح فالنسيان التسجيل في الدقيقة 17 عبر غايل دانيك، ورغم النقص العددي في صفوف فريق الإيطالي كارلو أنشيلوتي بعد طرد المدافع البرازيلي الآخر تياغو سيلفا لتهجمه على الحكم، غاليا للنادي الباريسي الذي كان بإمكانه حسم اللقب منطقيا في حال فوزه بسبب فارق الأهداف الكبير، الذي يفصله عن ملاحقه مرسيليا (+41 مقابل +7).
لكن فالنسيان حرمه من تحقيق مبتغاه وأجل الحسم إلى الأحد القادم، حيث سيكون بإمكان النادي الباريسي أن يحتفل باللقب الثالث في تاريخه على أرضه، عندما يستضيف ليون، لأن الفارق بينه وبين مرسيليا 7 نقاط قبل ثلاث مراحل على الختام.

وتمسك ليون بالمركز الثالث الأخير المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد عودته من ملعب نانسي بفوز كبير (3-0) اليوم الأحد في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
يدين ليون بفوزه على مضيفه المهدد بالهبوط إلى الدرجة الثانية إلى باتيفيمبي غوميس، الذي سجل ثنائية (48 و89)، رفع من خلالها رصيده إلى 16 هدفا، فيما أكمل يوان غوركوف الثلاثية (80).
رفع ليون رصيده إلى 63 نقطة في المركز الثالث، بفارق ثلاث نقاط عن نيس الرابع الذي تغلب اليوم خارج قواعده أيضا على رين بثلاثية نظيفة سجلها الكرواتي داريو سفيتانيتش (52 و71 من ركلة جزاء) وإيريك بوتياك (84) في لقاء شهد طرد كريس مافينغا من أصحاب الأرض (56) والصربي نيمانيا بيسينوفيتش من الضيوف (90).

 

ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#2
جزاك الله خيرا

تحياتي
 

أعلى