Eng_Ahmed

عضوية الشرف
التسجيل
2/6/10
المشاركات
1,833
الإعجابات
604
الإقامة
مصر
#1
تعادل "عصيب" بين بوكا جونيورز وريفربلايت




أفسد عنف الجماهير أهم مباريات الدوري الأرجنتيني لكرة القدم في استاد "لا بومبونيرا" الأحد بعدما سجل ريفر بلايت أسرع هدف في تاريخ مباريات القمة قبل أن يفرض عليه بوكا جونيورز التعادل 1-1.
وقفز لاعب الوسط مانويل لانتزيني عالياً بين قلبي دفاع بوكا ليسدد الكرة برأسه في الشباك واضعاً ريفر في المقدمة بعد مرور 45 ثانية عقب تمريرة عرضية من الجناح كارلوس سانشيز في الجهة اليمنى.
وعادل المهاجم القادم من أوروغواي سانتياغو سيلفا لبوكا قبل ست دقائق من نهاية الشوط الأول عندما وضع الكرة في الشباك بالقدم اليمنى في الزاوية البعيدة بعد تمريرة عرضية أرسلها والتر أريفيتي من اليمين.
لكن المباراة توقفت لنحو عشر دقائق في الشوط الثاني عندما طرد مدرب ريفر رامون دياز بسبب مزاعم حول إهانته للحكم وأشعل مشجعو بوكا المتعصبون خلف مرمى ريفر الألعاب النارية وألقوا بأجسام صلبة صوب الملعب.
واصطدمت بعض هذه الأشياء بحارس ريفر مارسيلو باروفيرو الذي بدا أنه يقول للحكم جيرمان ديلفينو أن فريقه لن يستطيع أن يلعب تحت هذه الظروف.
واختار ديلفينو الذي أشهر البطاقة الصفراء في وجه العديد من لاعبي الفريقين في مباراة القمة بين أكبر فريقين متنافسين في أميركا الجنوبية عدم إيقاف اللقاء وأضاف 12 دقيقة وقتاً بدل ضائع.
واحتفظ ريفر بالمركز الثالث وبات يتأخر بأربع نقاط وراء لانوس المتصدر الذي فاز على مضيفه أرخنتينوس جونيورز السبت، ويستطيع نيويلز أولد بويز استعادة المركز الأول إذا فاز خارج ملعبه على أرسنال اليوم الإثنين.
ويحتل بوكا مركزاً بالقرب من مؤخرة ترتيب المرحلة النهائية بعد 11 مباراة دون أي انتصار في الدوري وطرد غييرمو بورديسو مدافع بوكا بسبب مخالفة عنيفة ضد سانشيز في الدقائق الأخيرة.
وفاز أندبنديينتي على مضيفه تيغري بهدفين نظيفين محققاً انتصاره الثاني على التوالي في معركة صعبة من أجل تفادي الهبوط إلى الدرجة الثانية لأول مرة في تاريخه.

 

ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#2
جزاك الله خيرا
الدوري الارجنتيني دوري رائع
تحياتي
 

أعلى