سوق المال

عضو مميز
#1




أهم تطورات واخبار مؤشرات الأسهم والبورصة من سوق المال 01/05/2013


* شركات التعدين تدفع المؤشر الرئيسي للأسهم البريطانية للصعود
سوق المال – قادت شركات التعدين صعود المؤشر الرئيسي للأسهم البريطانية في مستهل تعاملات الأربعاء حيث ارتفع سهم انتوفاجاستا بعد أنباء مشجعة من الشركة.

وعند الساعة 7:07 بتوقيت جرينتش, ارتفع مؤشر فايننشال تايمز البريطاني بنسبة 0.2 % ليصل إلى 6444 نقطة في جلسة من المتوقع أن تكون هادئة نظرا لأن أغلب الأسواق الأوروبية مغلقة في عطلة رسمية.

وقفز سهم شركة التعدين انتوفاجاستا 3.6 % بعد أن قالت الشركة إن إنتاجها من النحاس في الربع الأول من العام ارتفع نحو 13 % وهو ما اعتبره بنك كريدي سويس تقريرا ايجابيا.
.

www.souqelmal.com

المؤشر نيكي يهبط لثالث جلسة على التوالي عقب نتائج مخيبة لشركات
سوق المال – تراجع مؤشر نيكي الياباني يوم الأربعاء بعد أن سجل أفضل أداء لشهر ابريل في 20 عام مع هبوط أسهم شارب وطوكيو الكترون بسبب أنباء مخيبة للآمال حول النتائج الربع سنوية.

وفي ختام تعاملات بورصة طوكيو, انخفض مؤشر نيكي القياسي 0.4 % ليغلق على 13799 نقطة متراجعا للجلسة الثالثة على التوالي. وهبط مؤشر توبكس الأوسع نطاقا 0.6 % ليسجل 1158 نقطة.

وتراجع سهم طوكيو الكترون لصناعة معدات أشباه الموصلات 4.1 % بينما خسر سهم شارب 5 %.

www.souqelmal.com


* الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع ومؤشر ستاندرد اند بور يسجل مستوى إغلاق قياسي جديد

سوق المال - أغلقت الاسهم الامريكية على ارتفاع طفيف اليوم الثلاثاء دافعة مؤشر ستاندرد اند بور الي تحقيق مستوى إغلاق قياسي جديد مدعومة بمكاسب لاسهم أبل وبيانات اقتصادية مشجعة.

وأنهى مؤشر داو جونز الصناعي جلسة التداول في بورصة وول ستريت مرتفعا 21 نقطة الي 14839 نقطة بينما صعد مؤشر ستاندرد اند بور 500 الاوسع نطاقا 3 نقاط ليغلق على 1597 نقطة.

وأغلق مؤشر ناسداك المجمع الذي تغلب عليه اسهم شركات التكنولوجيا مرتفعا 21 نقطة عند 3328 نقطة.

وتنهي المؤشرات الثلاثة هذا الشهر على مكاسب ليصعد كل من داو جونز وستاندرد اند بور 1.8% وناسداك 1.9%.


www.souqelmal.com
 

أعلى