ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#1
ميسي لا يرتاح وماسكيرانو يسابق الزمن








حرص نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، هدّاف برشلونة الإسباني، على استغلال الراحة التي حصل عليها من التدريبات اليوم الإثنين ليتدرّب في صالة الألعاب البدنية من أجل الوصول لأفضل لياقة ممكنة قبل المباراة المرتقبة لفريقه أمام بايرن ميونيخ الألماني بعد غدٍ الأربعاء في إياب المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم (الذهاب 4-0 للفريق البافاري).
كما دخل مواطنه خافيير ماسكيرانو في سباق مع الزمن من أجل الاستعداد الجيّد للحاق بالمباراة الحاسمة والعصيبة.
ورغم الراحة التي منحها الطاقم التدريبي للاعبي الفريق اليوم، حضر بعض أعضاء الطاقم التدريبي وعدد من اللاعبين إلى المركز التدريبي للفريق لمواصلة العمل استعداداً للمباراة أمام بايرن.
وحرص ميسي ومواطنه ماسكيرانو والفرنسي إيريك أبيدال والبرازيلي أدريانو كوريا والمدافع المخضرم كارلوس بويول على الحضور للمركز التدريبي من أجل التدريب في الصالة.
ويخضع ماسكيرانو لاختبار طبي غداً الثلاثاء لمعرفة آخر ما وصلت إليه تطوّرات الإصابة في الركبة والتي تعرّض لها خلال مباراة الفريق أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في دور الثمانية للبطولة.
ماسكيرانو يريد إضافة ورقة لخيارات تيتو الدفاعية وأصيب ماسكيرانو في الرباط الداخلي للركبة اليمنى خلال المباراة التي أقيمت في الثاني من نيسان/أبريل الحالي.
وأشار الأطباء في البداية إلى حاجة ماسكيرانو للعلاج والراحة مدّة شهر كامل ولكن تطوّر مراحل العلاج بشكل مقنع كان مؤشراً على إمكانية مشاركة اللاعب في لقاء الإياب أمام بايرن بعد غدٍ الأربعاء.

وأصبح برشلونة بحاجة ماسة إلى عودة ماسكيرانو لمركز قلب الدفاع بعدما أصبح جيرارد بيكيه هو اللاعب الوحيد صاحب الخبرة المتاح أمام المدرّب تيتو فيلانوفا في هذا الخطّ نظراً لإصابة بويول.

وكان من الممكن لفيلانوفا أن يدفع بالبرازيلي أدريانو كوريا في هذا المكان ولكن إيقاف خوردي ألبا ظهير أيسر الفريق في هذه المباراة لحصوله على الإنذار الثاني في لقاء الذهاب يوم الثلاثاء الماضي سيدفع فيلانوفا للاعتماد على أدريانو في مركزه الأصلي.


 

SLIM SHADY

عضوية الشرف
التسجيل
2/12/03
المشاركات
7,162
الإعجابات
191
العمر
32
الإقامة
Damascus
#2
حتى بوجود ميسي لم يكن ليتغير شيء
البايرن اقوى من جميع النواحي

 

ALAA

عضوية الشرف
التسجيل
13/5/09
المشاركات
6,284
الإعجابات
963
الإقامة
Egypt
#3
بالعكس وجود ميسي سيكون له تاثيره
ولاكن للاسف التبديلات والخطه والتشكيل كان اسؤء شيء
تحياتي
 

أعلى