هاينكس لا يخشى الإنذارات وبرشلونة

  • بادئ الموضوع ALAA
  • تاريخ البدء

ALAA

عضوية الشرف
#1
هاينكس لا يخشى الإنذارات وبرشلونة









أكّد يوب هاينكس، المدير الفنّي لفريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم اليوم الإثنين، أنه لا يشعر بالقلق من الإنذارات التي يستحوذ عليها عدد من لاعبي الفريق قبل لقاء الإياب أمام برشلونة الإسباني والمقرّر بعد غدٍ الأربعاء في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا.
وتغلّب بايرن على برشلونة 4-صفر في مباراة الذهاب بين الفريقين بمدينة ميونيخ الألمانية يوم الثلاثاء الماضي.
وقال هاينكس إنه لا يشعر بالقلق من خوض ستة من لاعبيه مباراة الإياب وهم يحملون إنذارات قد تحرمهم من المشاركة في المباراة النهائية للبطولة.
واللاعبون الستة هم: فيليب لام قائد الفريق وباستيان شفاينشتيغر والإسباني خافي مارتينيز والبرازيلي دانتي وماريو غوميز ولويز غوستافو.
ويغيب أيّ منهم عن المباراة النهائية المقرّرة على استاد "ويمبلي" في لندن الشهر المُقبل إذا حصل على إنذار جديد في لقاء الإياب أمام برشلونة.
وقال هاينكس: "يجب أن نلعب بالتزام شديد".
وأضاف الألماني: "يجب أن نفرض أسلوب لعبنا في المباراة"، مطالباً خطّ دفاع فريقه بالدفاع المتقدّم خلال مباراة الإياب.
وأوضح مدرّب بايرن: "نريد خطّ دفاعنا بعيداً بشكل كبير أمام مرمانا. برشلونة فريق من طراز عالمي وسيحاول بذل كلّ ما يستطيع. هذا يعني أنه سيضغط علينا منذ البداية وسيحاول أن يضعنا تحت الضغط".
وحرص هاينكس على منح مدافعيه دانتي وجيروم بواتينغ راحة من تدريبات اليوم الإثنين.
وقال هاينكس: "دانتي يعاني من نزلة برد خفيفة. ولذلك، رأيت أنه من الأفضل له أن يظلّ في منزله. إنه إجراء وقائي".
وعن بواتينغ، قال هاينكس: "شارك بواتينغ في مباريات كثيرة مؤخّراً".
وكان بواتينغ هو الوحيد من التشكيلة الأساسية التي خاضت لقاء الذهاب أمام برشلونة الذي شارك ضمن التشكيلة الأساسية أيضاً في مباراة بايرن التي فاز فيها 1-صفر على فرايبورغ أمس الأوّل السبت في الدوري الألماني (بوندسليغا) .​


 

أعلى