تاجر فوركس

موقوف
التسجيل
5/7/12
المشاركات
255
الإعجابات
0
#1
توصيات , فوركس , توصيات الاسهم السعودية , تداول , تجارة الذهب , تجارة العملات , اسواق الفوركس


أسعار الذهب تواصل رحلتها الصاعدة


twsyatforex

ارتفعت أسعار المعدن الأصفر اليوم لتختبر مستويات 1425.00 التي تمثل مناطق مقاومة قوية، هذا الإرتفاع جاء نتيجة التحركات التصحيحة التي التي أصبحت هي المسيطرة على الأسعار وذلك بعد الإنخفاض الكبير في أسعار الذهب خلال الأسبوع الماضي.
ومن الجانب الأخر فقد تأثرت أسعار الذهب بشكل إيجابي بالإقبال الشديد الذي لقيه المعدن الأصفر بعدما وصل أدنى مستوياته منذ عامين، إذ اتجه المستثمرون على شراء المعدن النفيس من أجل البيع عند الإرتفاع، هذا بجانب ارتفاع الإقبال على شراء من الشعب الهندي الذي يعد من أكثر الشعوب إستهلاكاً للذهب.

كما استفادت اليوم أسعار الذهب من البيانات السلبية التي قام بإصدارها الإقتصاد الأكبر في العالمي، إذ انخفضت مبيعات المنازل القائمة في الولايات المتحدة خلال شهر أذار/مارس بنسبة 0.6% ليصل مجمل المبيعات السنوي إلى 4.92 مليون دولار، بعدما كانت قد أوضحت القراءة بالقراءة السابقة ارتفاعاً بنسبة 0.2% ليصل مجمل المبيعات إلى 4.95 مليون دولار.

بقي ان نقول بان أسعار الذهب حالياً تتعرض لهزة شديدة تعد هي الأعنف منذ سنوات طويلة، إذ هبط الذهب بنسبة 30%، هذا الأمر دفع مجلس الذهب العالمي بالإشارة إلى وجود مؤامرة من وراء هذا الإنهيار، إذ صرح الرئيس التنفيذي للمجلس أرام شيشمانيان بأن هبو الذهب كان من صنع مضاربين فو أسواق العقود المستقبلية.

في تمام الساعه 3:45 مساءاً بتوقيت جرينتش تداول أسعار المعدن الأصفر حول مستويات 1423.74 دولار للاونصة، مظهرة ارتفاعاً بنسبة 1.46% بعدما كانت قد افتتحت جلستها عند 1407.62 دولار للأونصة، محققة اعلى مستوي عند 1438.87 دولار للاونصة والأدنى عند 1403.80 دولار للأونصة.

هذا وارتفعت أسعار معدن البلاتينيوم اليوم بنسبة 0.62% لتصل إلى 1434.83 دولار للاونصة، اما عن معدن البلادينيوم فقد ارتفع بنسبة 0.50% ليصل إلى 680.28 دولار للاونصة.



توصيات , فوركس , توصيات الاسهم السعودية , تداول , تجارة الذهب , تجارة العملات , اسواق الفوركس
 

أعلى