الميساني

عضو محترف
'',

لدي لابتوب لينوفوG580 مواصفاته
بروسيسور cor i7
ram 6Giga
hard 750 Giga
vga nvidia Giga
نظام التشغيل وندوز 7 64 بت sp1
عند تشغيل الانترنت على الراوتر لاتوجد مشكلة ولكن عند تحويل الانترنت على النانو مباشرة تتجمد الحاسبة مما اضطر لللاطفاء من خلال الضغط المستمر على زر الاطفاء فارجو الحل ممن لديهم الحل جزاكم الله خير الشاكرين

رمزي الجزائري

الوسـام الذهبي
1-عادي كانت لدي نفس المشكلة
اعمل Ctrl + Alt + Delete
في النافذة التي ستظهر اضغط على علامة التبويب الثانيه Processus
-اسفل النافذه ابحث عن عملية .end process explorer.exe ثم حددها ثم انقر فوق إنهاء العملية end process
ويزول التجمد باذن الله
2-اذ لم ينجح الامر انصحك باستعمال برنامج advanced_systemcare6 مفيد جدا
واذ استدعى الامر قم بالفرمطة لانه قد يكون هناك تلف فى بعض ملفات نظام الويندوز او ارتفاع درجة حرارة البروسيسور لذى تفقد كل شئ .

رمزي الجزائري

الوسـام الذهبي
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:confused:

الميساني

عضو محترف
اخي الغالي استاذ رمزي اولاً لك ترليون شكر لجوابك واهتمامك للموضوع ولا اخفيك سرا انني يأست لاني كتبت الموضوع منذ فتر طويلة ولم اتقبل اي جواب والثاني اخي فرمتت اللابتوب عدة مرات وحيث ان النسخة جيدة جداً وثالثاً عند تجمد النظام لايستجيب حتى الكيبورد واضيف لك ملاحظة ان التعاريف اصلية من الشركة اعتقد والله اعلم ان المشكلة من نظام 64 لان لدي لابتوب 32 لاتوجد به مثل هذه المشكلة بقي لدينا برنامج advanced_systemcare6 وانشاء الله تحل المشكلة عموماً انا ممنون جداً اخي العزيز وادعو من الله العلي القدير ان يمن عليك بالصحة والعافية ويرحم والديك

الميساني

عضو محترف
اخي الحبيب تم تحميل البرنامج وتم التنصيب والتشغيل واتمنى ان تحل المشكلة لانها ليست دائمية وانما تحصل فقط عند تاخر الاتصال عن طريق البرود باند اشكرك من كل قلبي يالغالي ياطيب يابن الاطياب

رمزي الجزائري

الوسـام الذهبي
لاشكر على واجب اخي الكريم ...

أعلى