mohammedkaram81

عضـو
التسجيل
19/12/12
المشاركات
74
الإعجابات
3
الإقامة
Egypt
#1
قد تكون تعرف هذا الموقع أو لا ولكنه أول موقع أنتشر بسرعه كبيره فى مجال الأعجابات المتبادله وتطور بشكل كبير جدآ فأصبح الموقع رقم واحد على العالم فى مجال زيادة المعجبين على الشبكات الأجتماعيه .

لاحظ أن الموقع يعمل على مفهوم التبادل أى لا تتحصل على مبلغ مالى مثل ما تقدم مواقع أخرى ولكنه يستحق العمل معه لأنه يقدم مزايا جديده فأصبح بأمكانك أختيارالدوله التى تزيد من خلالها عدد المجبين أو من ليحقو أخبارك .

نصيحه: مثل هذه المواقع قد لا تقدم لك معجب أو متابع مهتم بعملك أو ما تقدمه ولكن أنظر الى الجانب المشرق للأمر فتحصلك على عدد كبير يوميآ من المعجبين سيؤثر عليك فى الأجمال فأذا زار أحد الأشخاص صفحتك ووجد عليها عدة الأف بالطبع سيسجل نفسه لديك ويشعر أنه وسط مجموعه كبيره ومن خلال هذا الأمر ستحصل على من هو يهتم لأمرك .

أذا كنت صاحب عمل أو مسوق الكترونى وليس لديك وقت لتحصل على النقاط المجانيه لك وهم 150 نقطه يوميآ يمكن أن تشترى نقاط وتنفقها فيما ترغب على الفيسبوك, تويتر أو اليوتيوب .

مشكله تواجه البعض وهو عند وضعه صفحه جديده ليحصل عليها على أعجابات أو متابعات لا يستطيع تسجيل رابط الصفحه,المشكله متعلقه بأن حسابك ليس لديه معجبين سابقين أى رصيد صفحتك صفر, فالأفضل لك أن تحصل على معجب واحد أو متابع لتكمل خطوات تسجيل ما تريد .

لتسجل حساب جديد أضغط هنا ومهما كان ما تريده فى الشبكات الأجتماعيه ستجده لى الموقع


 

أعلى