Forex Trader AE

عضو مميز
#1
ارتفعت الاسهم الامريكية وتراجع سندات الخزانة كما انتعش الذهب من أكبر تراجع له في ثلاثة عقود في حين تخطت المساكن الجديدة والأرباح من مجموعة جولدمان ساكس وشركة كوكا كولا للتقديرات. الأسهم الأوروبية قلصت الخسائر وضعف الين.

وزاد مؤشر ستاندرد اند بورز 500 بنسبة 0.5 في المئة في الساعة 9:30 صباحا في نيويورك لينتعش من أكبر انخفاض في خمسة اشهر. وانخفض مؤشر داو جونز ستوكس 600 بنسبة 0.1 في المئة، بعد خسارته بقدر 0.8 في المئة. انخفضت العملة اليابانية 1.3 في المئة على الاقل ضد كل نظرائها الرئيسيين، لتهبط بأكبر شكل مقابل الدولار النيوزيلندي والبيزو المكسيكي. و صعدت العائدات على سندات الحزانة بقدر أربع نقاط أساس لتصل إلى 1.72 في المئة، وهي أول زيادة في أربعة أيام. الذهب قفز بنسبة 2.5 في المئة، ارتفع البلاديوم 3.9 في المئة وارتفع الالومنيوم 1.6 في المئة.

الذهب ارتفع من أدنى مستوياته في عامين بعد أكبر عمليات بيع منذ عام 1983 بعدما توقع المستثمرين أن هذا الانخفاض يمثل فرصة للشراء. تصدرت غولدمان ساكس، شركة الأوراق المالية الأكثر ربحية في العالم قبل الأزمة المالية، التقديرات تجاه الارباح مع ارتفاع الايرادات من أسهم الاكتتاب والسندات. و ذكرت شركة كوكا كولا أعلى حجم مبيعات في أمريكا اللاتينية.

شركات فوركس¡ فوركس¡ تاجر الفوركس¡ الفوركس¡ تداول العملات¡ توصيات الفوركس¡ اسعار العملات¡ تداول فوركس¡ تجارة فوركس¡ اسعار الذهب¡ توصيات الذهب
 

أعلى