abcman

عضوية الشرف
الإعجابات
1,756

مرحبًا بالجميع فقد طالت فترة الغياب ولكنها أشغال الحياة التي تجعل الواحد منا يدور في دائرة كالقطار اللعبة لا يستطيع الخروج من القضبان إلا إذا سقط سقطة أفاقته

الموقف حدث بيني وبين أحد الشباب التائه الضائع كنت أتحدث معه وأقنعه بطريق الصواب ولكنه كان مهزومًا هزيمة نفسية رهيبة من اليهود وأمريكا وأخذ يقول لي إنهم يمكنهم فعل كذا وكذا وكذا وأنا أذكر له أدلة على أنهم ليسوا كما يظن أو على الأقل اجعل لك دوراً في الحياة بدلاً من التغني بقوتهم وضعفك أمامهم وهو مرة يسكت لا يستطيع الرد وأخرى يجادل المهم أنهى كلامه بكلمة جعلتني أنفجر ضحكًا وحزنًا في نفس الوقت

قال لي:

تعرف يا شيخ هم ممكن يعملو إيه كمان؟
فقلت له:
إيه؟

قال لي:

ممكن يعملو يوم قيامة وهمي!!!!!!!!!!!!!!!!:wow:

والله المستعان

عبدالالاه نور

موقوف
الإعجابات
81
سأكون أول من يرد إن شاء الله ،يا أخي الفاضل فينك شو الغيبة وحشتونا أنا ظننت أنك هناك في ديار الغربة للدراسة أو للشغل أو ....لست أدري ، الله يوفقك عاجلا فيما فيه خير الدنيا و الآخرة و صلاحهما و أعطاك ما تتمنى كما فلق الحب و النوى .

جهاد ع

عضوية الشرف
الإعجابات
794
اتحفتنا بحضورك اخي الكريم abcman

الانسان المهزوم من الداخل ينسى بالنهاية ان الامر كله لله

ثُمَّ أَنْزَلَ عَلَيْكُمْ مِنْ بَعْدِ الْغَمِّ أَمَنَةً نُعَاسًا يَغْشَى طَائِفَةً مِنْكُمْ وَطَائِفَةٌ قَدْ أَهَمَّتْهُمْ أَنْفُسُهُمْ يَظُنُّونَ بِاللَّهِ غَيْرَ الْحَقِّ ظَنَّ الْجَاهِلِيَّةِ يَقُولُونَ هَلْ لَنَا مِنَ الأَمْرِ مِنْ شَيْءٍ قُلْ إِنَّ الأَمْرَ كُلَّهُ لِلَّهِ يُخْفُونَ فِي أَنْفُسِهِمْ مَا لا يُبْدُونَ لَكَ يَقُولُونَ لَوْ كَانَ لَنَا مِنَ الأَمْرِ شَيْءٌ مَا قُتِلْنَا هَاهُنَا قُلْ لَوْ كُنْتُمْ فِي بُيُوتِكُمْ لَبَرَزَ الَّذِينَ كُتِبَ عَلَيْهِمُ الْقَتْلُ إِلَى مَضَاجِعِهِمْ وَلِيَبْتَلِيَ اللَّهُ مَا فِي صُدُورِكُمْ وَلِيُمَحِّصَ مَا فِي قُلُوبِكُمْ وَاللَّهُ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُورِ

abcman

عضوية الشرف
الإعجابات
1,756
سأكون أول من يرد إن شاء الله ،يا أخي الفاضل فينك شو الغيبة وحشتونا أنا ظننت أنك هناك في ديار الغربة للدراسة أو للشغل أو ....لست أدري ، الله يوفقك عاجلا فيما فيه خير الدنيا و الآخرة و صلاحهما و أعطاك ما تتمنى كما فلق الحب و النوى .
بارك الله فيك أخي وأستاذي الفاضل عبد الإلاه

اتحفتنا بحضورك اخي الكريم abcman

الانسان المهزوم من الداخل ينسى بالنهاية ان الامر كله لله

ثُم أنْزل عليْكُمْ منْ بعْد الْغم أمنة نُعاسا يغْشى طائفة منْكُمْ وطائفة قدْ أهمتْهُمْ أنْفُسُهُمْ يظُنُون بالله غيْر الْحق ظن الْجاهلية يقُولُون هلْ لنا من الأمْر منْ شيْءٍ قُلْ إن الأمْر كُلهُ لله يُخْفُون في أنْفُسهمْ ما لا يُبْدُون لك يقُولُون لوْ كان لنا من الأمْر شيْء ما قُتلْنا هاهُنا قُلْ لوْ كُنْتُمْ في بُيُوتكُمْ لبرز الذين كُتب عليْهمُ الْقتْلُ إلى مضاجعهمْ وليبْتلي اللهُ ما في صُدُوركُمْ وليُمحص ما في قُلُوبكُمْ واللهُ عليم بذات الصُدُور
أحسن الله إليك أخي الحبيب

ونحبكم في الله

Eng_Ahmed

عضوية الشرف
الإعجابات
604
أين انت استاذنا الغالى افتقدناك كثيرا ونتمى أن تعود بيننا كسابق عهدك أعانك الله ووفقك في أمور حياتك

والله ياغالى ليس فقط ذلك الشاب هكذا لكن هناك الكثير من أمثاله والكثير من يظنون أن الأمر كله بيد الصهاينة والأميركان لكنهم نسوا أو تناسوا كما قال الاستاذ جهاد أن الأمر كله لله ولا يخفى عنك أن من أسباب ذلك الأمر هو الضعب السائد الأن في حال الأمة العربية والتفاف ملوكها ورؤسائها حول اليهود وأمريكا لايقولون ولا يفعلون أي شيء إلا بموفقتهم فكان لذلك أثر كبير في عقول الشباب ضعيف الأيمان ... فنسأل الله أن يرد لنا عزنا ومجدنا ... اللهم آمين

أعلى