Forex Trader AE

عضو مميز
#1
ارتفعت الاسهم الأمريكية في حين تراجعت سندات الخزانة، بينما زاد نمو أعمال الخدمات في الولايات المتحدة مما خفف القلق من تباطؤ أكبر اقتصاد في العالم بعدما ذكر تقرير صندوق إنقاذ أوروبا إستعداده لضخ الائتمان لاسبانيا. وهبط الين مع ذكر وزير المالية الياباني انه يشعر بالقلق من ارتفاع العملة.

صعد مؤشر ستاندرد اند بورز 500 بنسبة 0.6 في المئة إلى 1285.5 في 4:00 في نيويورك بعد انخفاضه في وقت سابق إلى أدنى مستوى له منذ أغسطس. وارتفعت عوائد سندات الخزانة لليوم الثاني بسبب التوقعات بأن إنخفاضها إلى مستويات قياسية في الأسبوع الماضي لن يستمر. أنخفض اليورو بنسبة 0.4 في المئة الى 1.2449 $ في حين ضعف الين مقابل 15 من 16 أقرانه الرئيسية. و قاد الكاكاو والفضة والغاز الطبيعي السلع لأعلى في حين لم يطرأ تغير يذكر النفط.

ارتفع مؤشر معهد ادارة التوريدات لأعمال الخدمات غير الصناعية، والذي يغطي نحو 90 في المئة من الاقتصاد، إلى 53.7، و كان متوسط توقعات خبراء الاقتصاد يبلغ 53.4. وذكرت صحيفة دي فيلت الالمانية أن إسبانيا قد نحصل على ضخ ائتماني من صندوق الإنقاذ المالي الأوروبي، في عرض للقصة التي ستذكر غدا، نقلا عن أشخاص مجهولي الهوية على دراية بمحادثات حول الخيارات الممكنة.

شركات فوركس¡ فوركس¡ تاجر الفوركس¡ الفوركس¡ تداول العملات¡ توصيات الفوركس¡ اسعار العملات¡ تداول فوركس¡ تجارة فوركس¡ اسعار الذهب¡ توصيات الذهب
 

أعلى