جهاد ع

عضوية الشرف
الإعجابات
794
ردا على القرصنة التاريخية.. «فايروس» إسرائيلي ينتشر على الشبكات العربية.. ورفع الأعلام الإسرائيلية على مآذن الحرم المكي

جفرا نيوز- ردا على اﻻختراقات التي طالت الشبكات الإسرائيلية في أكبر قرصنة معلوماتية في تاريخ الانترنت، يتم حاليا نشر فايروس على الشبكات العربية، من قبل الإسرائيليين لكل من يستخدم Hotmail و yahoo و Skype.
وأوردت مواقع عديدة تحذيرا من إضافة أي شخص بحساب "pavlo_88@ hotmail. com" أو "pavlo_88@ yahoo. com"، لكونه عبارة عن فايروس ودعت المواقع الجميع للتعاون في نشر الخبر ﻷن في حالة فتحه سيتم ضياع الإيميل وكلمة السر من قبل المجموعة الإسرائيلية التي تسمي نفسها Kill arabs أي أقتلو العرب.
وضمن ذات الإطار أعلن مجموعة من اليهود المتطرفين إطلاق صفحة على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، تضم شعارات وإهانات معادية للعرب والمسلمين والفلسطينيين.
وتضمنت أحد الصور الموجودة على الصفحة، صورة للكعبة المشرفة وعليها النجمة اليهودية، فيما وضعت صور أخرى على مآذن الحرم المكي الأعلام الإسرائيلية.
وضمت الصفحة أكثر من 600 مشترك نشط من اليهود المتطرفين، والذي يشاركون بشكل أساسي في فعاليات الصفحة ويساهمون بنشر التعبيرات والصور التي تجرح مشاعر ملايين العرب والمسلمين.

الباشا شكر

الوسـام الذهبي
الإعجابات
250
شكرا جزيلا اخى

abcman

عضوية الشرف
الإعجابات
1,756
جزاكم الله خيرا وافتقدتك كثيراً انت والإخوة هنا

ولكن سل الله لي التوفيق والسداد والعون

بالتوفيق

عبد القادر السلايمه

عضو ذهبي
الإعجابات
157
تحياتي من القدس الشريف
جزاك الله كل الخير
الرجاء الاكثارمن مثل تلك التحذيرات

عبدالالاه نور

موقوف
الإعجابات
81
جزاكم الله خيرا وافتقدتك كثيرا انت والإخوة هنا

ولكن سل الله لي التوفيق والسداد والعون

بالتوفيق
يا أخي الفاضل فينك شو الغيبة وحشتونا أنا ظننت أنك هناك في ديار الغربة للدراسة أو للشغل أو ....لست أدري ، الله يوفقك عاجلا فيما فيه خير الدنيا و الآخرة و صلاحهما و أعطاك ما تتمنى كما فلق الحب و النوى .

abcman

عضوية الشرف
الإعجابات
1,756
حياك الله أخي الحبيب عبد الإله نور ومفتقدك أنت أيضًا والله والإخوة كلهم هنا وغيابي كان لأسباب عدة متتالية من سفر كما ذكرت وعودة وسفر مرة أخرى وعودة وزواج وعمل شاق وما إلى ذلك

والحمد لله الواحد ينعم في نعم الله فله الحمد والشكر وأرجو لك التوفيق والسداد وأصلح حالك وحال أهلك ومن تحب ورضي عنا وعنك اللهم آمين

بارك الله فيك

جهاد ع

عضوية الشرف
الإعجابات
794
حياك الله أخي الحبيب عبد الإله نور ومفتقدك أنت أيضا والله والإخوة كلهم هنا وغيابي كان لأسباب عدة متتالية من سفر كما ذكرت وعودة وسفر مرة أخرى وعودة وزواج وعمل شاق وما إلى ذلك

والحمد لله الواحد ينعم في نعم الله فله الحمد والشكر وأرجو لك التوفيق والسداد وأصلح حالك وحال أهلك ومن تحب ورضي عنا وعنك اللهم آمين

بارك الله فيك
اكاد لا اصدق عيوني اخي abcman , والله افتقدتك يوم امس برسالة الى اخينا المشرف خالد99
تحياتي لك ولا تحرمنا من مشاركاتك العذبة

ونسأل الله لك التوفيق والسداد واصلح الله لك حالك وحال من تحب انت ايضا

أعلى